موضة الأحمر والوردي تكتسح عروض ربيع 2019 أكتشفي طرق تنسيقها

عند الحديث عن أبرز إتجاهات موضة ربيع 2019، والتي تابعناها ضمن عروض أسابيع الموضة بنيويورك ولندن وميلانو، لا يمكن إغفال الحضور الطاغي لصيحة المزج بين اللونين الأحمر والوردي في الطلة الواحدة.

بتوقيع أشهر الماركات العالمية، إليكِ أجدد الموديلات المصممة بهذين اللونين الأنثويين لتستوحي منها أناقتك.

- قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تشكيلة رائعة من الأزياء الساترة التي تحاكي ذوق المرأة المحتشمة أو المحجبة، فكانت الإطلالة المكونة من توب أحمر بأكمام طويلة وتنورة وردية منفوشة عالية الخصر من أجمل ما رأينا على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، أخطفي الأنظار بهذة الإطلالة المميزة والتي ستساعدك في إخفاء المناطق المكتنزة المتركزة في القسم السفلي من قوامك.

 


 

Brandon Maxwell

 

- خلال عرضها الأنيق كشفت ماركة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead عن فستان سهرة محتشم، تميز بخصره المنخفض، ولكن أنتبهي فهذة القصة قد لا تناسبك اذا كان قوامك كمثري الشكل، فقط أعتمديه اذا كنتِ نحيفة أو تتمتعين بقوام الساعة الرملية.

- في المساء يمكنك التوجه إلى حفل عشاء وأنتِ متألقة ببدلة وردية بخامة لماعة، نسقيها مع قميص أحمر على غرار كايا جربر في عرض ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

- تسابقت عدد من الماركات على تقديم الفساتين الوردية المطبعة بالزهور الحمراء والتي تناسب طلعات النهار وأجواء العطلات، وفي مقدمتهم ماركة المصمم التركي Erdem والذي برع في تصميم فستان A Line سيخفي مختلف عيوب جسمك، كما لفتنا الفستان القصير الموقع من كيت سبيد Kate Spade، نسقيه مع بوط أبيض أو وردي فاتح لتحويله إلى قطعة تناسب أسلوبك المحتشم.

 

Erdem

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة