أبرز تسريحات الشعر من عروض الأزياء لصيف 2019

لا تفوتي عنك فرصة التعرف على أهم تسريحات الشعر التي كشفت لنا عنها أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان، مع أنتظار المزيد من التسريحات العصرية والجديدة من أسبوع باريس، تعالي نستحضر سويًا أبرز التسريحات التي تتألقين بها في موسم صيف 2019 إلى مختلف مناسباتك ومشاويرك النهارية والمسائية، الرسمية منها والكاجويل.

تسريحات البونيتايل

 


 

Dennis Basso

 

لن تختفي تسريحة البونيتايل في الموسم المقبل، بل جاءتك بموديلات متنوعة وجديدة ومنها لف البونيتايل باشرطة رفيعة من شدته إلى أسفله كما في عروض Erika Cavallini أو شده بخيوط جلدية سميكة كما في عروض Max Mara أو منحه تموجات عريضة كما في عروض Dennis Basso أو تمنيقه من الأعلى والأسفل بفيونات عصرية وأنيقة كما في عروض Emilia Wickstead.


أكسسوارات الشعر الكبيرة

وأهمها المناديل الحريرية والقبعات إضافة الى الدبابيس في عروض Mansur Gavriel والباريتات في عروض Ashley Williams والماسكات الجانبية المرصعة في عروض فيرساتشي والأطواق البارزة في عروض سيمون روشاSimone Rocha وبراداPRADA . ولن ننسى الفيونات الكلاسيكية عند تاج الرأس لتسريحة البوب المزيفة في عروض Ryan Lo والورود الكثيفة المتناثرة على كامل الشعر في عروض Rodarte.

كعكات الشعر

لن تملي في الموسم المقبل من تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة او الشينيون، لتختاري بين المنخفضة منها كما في عروض Naeem Khan وسالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo والمتوسطة كما في عروض امبوريو ارماني Emporio Armani والعالية كما جاءت في عروض فنديFENDI وانا سويAnna Sui .

التسريحات المبتلة

 


 

Victoria Beckham

 

سترافقك هذه التسريحة العصرية المبتكرة والاستثنائية إلى غاية الموسم المقبل باساليب عصرية وألوان شعر مميزة وملفتة أكثر نعومة وأنوثة في كل المناسبات. كما جاءت في عروض Proenza Schouler و Prabal Gurung و Ashish وكالفن كلاين.

تصفحي مزيدًا من التسريحات العفوية والناعمة تستوحينها من ألبوم الصور الخاص باسابيع الموضة لموسمي ربيع صيف 2019 مع ترقب المزيد منها في أسبوع باريس الأخير من هذا الشهر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات