محامى سعد لمجرد يطلب نقله لمصحة نفسية

تفاجأ متابعو ومحبو المطرب المغربي سعد المجرد، بمحامي سعد الفرنسي جان مارك فديدا بطلبه من المدعى العام نقل سعد إلى مصحة نفسية بدلاً من إيداعه في السجن من قبل السلطات الفرنسية على ذمة قضية اغتصاب سعد لفتاة فرنسية.

اقرئي أيضًا : هل الطفل الذي ظهر مع أحمد مكي في كليب "أغلى من الياقوت" ابنه؟

وقد تم تقديم شهادة طبية رسمية من قبل محامي سعد تؤكد معاناة سعد من مرض الاكتئاب الحاد، والذي يحتاج لعلاج سريع، ومتابعته تحت اشراف طبي قد يؤدى إهمالها ونقله للسجن إلى مضاعفة تأثير الاكتئاب لأمور لا يعرف نهايتها، مؤكداً على رغبته أن يتم كل هذا تحت رعاية السلطات الفرنسية وإشرافها في المصحة النفسية.

وينتظر الفنان سعد لمجرد قرار المحكة الفرنسية، والبت في الطلب المقدم، وخصوصاً أن هيئة المحكمة قررت إلقاء القبض على سعد عقب انتهاء جلسة الاستئناف مباشرة، آملين سرعة البت فى الطلب ليتم نقله من السجن للمصحة النفسية.

اقرئي أيضًا : غياب النجوم عن جنازة حميل راتب.. وعائلته تمنع التصوير

وقد تم نشر خبر معاناة سعد لمجرد النفسية، وإصابته باكتئاب حاد في الآونة الأخيرة، من قبل هيئة الدفاع الفرنسية الخاصة بسعد، وقد تم الاتفاق على المطالبة بإيداعه في المصحة النفسية إذا قرر قاضي الاستئناف اعتقاله عقب جلسة المحكمة، وهذا بالفعل ما حدث، ليسرع المحامي بتقديم الطلب، بالرغم من أن المرة الماضية تم إطلاق سراح سعد من قبل هيئة القضاء بكفالة قدرها 150 ألف يورو، تم دفعها وإطلاق سراح سعد مشروط بعدم مغادرة الأراضي الفرنسية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب