ديكورات عصرية ومشرقة في منزل شاكيرا المعروض للبيع

قررت المغنية العالمية شاكيرا عرض منزلها للبيع، وذلك بعد مرور حوالي 18 عاماً على شرائها له في مدينة ميامي؛ وهو المنزل الذي تعيش فيه مع أولادها وحبيبها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه.

حيث عرضته شاكيرا للبيع بمبلغ يصل إلى 11.645 مليون دولار وذلك وفقًا لما نشرته مجلة «فارايتي» الأمريكية؛ وهو رقم مضاعف للمبلغ الذي اشترته به، بينما اشترته شاكيرا بمبلغ 3.380 مليون دولار عام 2001.

 

منزل شاكيرا

 

وقد وضعت طابعها الخاص على التصميمات الداخلية البسيطة للمنزل مع الأرضيات الخشبية الجديدة المستوردة من إسبانيا؛ حيث قامت بتركيب أرضيات خاصة حتى تتمكن من ممارسة حركات الرقص هناك. وتبلغ مساحة المنزل حوالي 800 متر مربع حيث يتكون من 6 طوابق و9 حمامات كما يضم 6 غرف نوم وجناحاً ترفيهياً كاملاً، في الجزء الخلفي من القصر يضم صالة بلياردو بطاولة بيضاء بالكامل وصالة رياضية؛ وحمام سباحة ضخماً في وسط حديقة تحوى مختلف أنواع الورود وجمالها؛ كما يضم المنزل سينما منزلية صغيرة.

بالإضافة إلى تصميم ركن خاص بالشيشة في الجناح الترفيهي أيضًا؛ حيث خصصت صالة واسعة محاطة بالأرائك والطاولات؛ وزينته بمرايا زخرفية مصنوعة يدوياً وتشطيبات زخرفية متخصصة مثل الجدران المغطاة بالفينيسية.

كما صممت شاكيرا المنزل ليكون اللون الأبيض في المقام الأول؛ ويحتوي البيت على تصاميم جديدة للمناظر الطبيعية، حيث الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء المحيطة بالتراس الخشبي والمسبح الخاص، والذي تصطف على جانبيه كراسي الاستلقاء للتشمس ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق؛ ومرسى خاص باليخوت يطل على خليج صغير على شاطئ ميامي.

 

جزء من الحديقة بحمام السباحة

 

ويعد هذا المنزل هو المنزل الأساسي لشاكيرا والذي تقضي فيه معظم أوقاتها مع عائلتها، كما تمتلك فيلا في حي بيدرالبيس في أسبانيا؛ ويتردد امتلاكها لمنزل في جزر البهاما.

فإذا كنتِ من محبات الديكور العصري والمودرن فعليكِ بالاطلاع على صور من منزل شاكيرا لتستوحي منها ديكورات عصرية ومودرن لمنزلكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور