هل الطفل الذي ظهر مع أحمد مكي في كليب "أغلى من الياقوت" ابنه؟

بعد طرح الفنان أحمد مكي لأغنيته الراب الجديدة "أغلى من الياقوت"، والتي حققت نجاحًا غير مسبوق من خلال نسبة المشاهدة على موقع اليوتيوب، ومن خلال تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن مكي أن الأغنية تعكس رحلة حياته، وما مرّ به من تجارب وخبرات؛ فهي ليست مجرد أغنية؛ بل هي نتاج خبرة وصور من الحياة في وجهة نظره؛ فخرج العمل أشبه بمجموعة من الوصايا لابنه، تهدف للحث والتأكيد على واجب الأبناء تجاه آبائهم، من سند ودعم لهم في الحياة.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وقد ظهر أدهم ابن الفنان مكي، البالغ من العمر 10 سنوات في الفيديو، أكد الفنان الشهير أنه لم يكن يفضل ظهور ابنه في أعماله الفنية، ولكن العمل والهدف من الأغنية، استدعى ضرورة وجوده في أحداث الأغنية.

أغنية "أغلى من الياقوت"، كلمات وإخراج أحمد مكي، ألحان وتوزيع شادي السعيد، وقد حققت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها على موقع اليوتيوب؛ ليتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وقد تم تصوير الكليب بمحافظة الفيوم وسط المناظر الطبيعية والطبيعة الساحرة لبحيرة قارون وصحراء الفيوم.

اقرئي أيضًا : جميل راتب: والدي قال لي: "لو اشتغلت ممثل هاعتبرك مت"!

وقد طرح الفنان أحمد مكي مجموعة من أحدث أغانيه خلال هذا العام، كان من أهمها: أغنية "آخر الشقاوة"، والتي شاركه فيها الغناء الفنان محمود الليثي، وأغنية "وقفة ناصية"، وأغنية "قطر الحياة" وأغنية "شكرًا يا ماما"، وشاركته في الغناء المطربة نهال نبيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب