صيحة لا تتخلى عنها إليسا لتبدو ممشوقة ونحيفة.. هل تجرؤين على تقليدها؟

لا خلاف على أناقة النجمة إليسا، ولكن من يتتبع خطاها في الموضة، يلاحظ أنها تعتمد مجموعة من الصيحات ولا تتخلى عنها إطلاقًا، ومن ضمنها صيحة شق الساق.

تتمتع إليسا بقوام ممشوق؛ خاصة في منطقة الساقين؛ فهي عادة لا تكتسب وزنًا في هذه المنطقة؛ لذا تركز على شق الساق كأسلوب يعزز أنوثتها، ولاحظنا أنه منذ صدور ألبومها الأخير "وحشتوني" وهي تكرر نفس الصيحة، سواء في فساتين السهرات أو الإطلالات النهارية.

 

 

تميل إليسا إلى اعتماد صيحة شق الساق مع الفساتين الطويلة المنسدلة والمزينة بطيات البليسيه، كما اختارت نفس الصيحة مع عدد من فساتين السهرات الضيقة التي تكشف عن الساق بالكامل؛ فخلال حفل زفاف صديقتها بأسبانيا، ارتدت فستانًا أسود من الساتان مزينًا بقطع ألماسية تبرز الشق الذي يمتد إلى نهاية الساق، كما تذهب مرات إلى المزج بين الشق الممتد وصيحة الـwrapped، وفي كل مرة تبدو أنيقة وجذابة.

شق الساق صيحة تعتمدها إليسا لإطلالات الشاطئ.

كما اعتمدت إليسا نفس الصيحة خلال الإطلالات التي ظهرت بها في رحلات صيف 2018؛ فاختارت فساتين وأغطية ملابس السباحة الطويلة والمزودة بشق طويل، مع اختيار ألوان صيفية هادئة، مثل: الوردي والأبيض، وتلاءمت هذه الصيحة أيضًا مع لون بشرتها البرونزي الجذاب.

 

 

أما في الإطلالات النهارية اليومية؛ فعادة ما تعتمد إليسا على صيحات عصرية بسيطة، مثل: القميص أو التي شيرت مع الجينز، لكنها في أحدث زيارة لباريس، اختارت تصميمًا أنيقًا لإيلي صعب، تألق بشق الساق مع القماش الشيفون المزين بالورود، كما مزجته مع حزام الخصر، وانتعلت صندلاً بكعب عالِ، غاية في الأناقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات