شراب قاهر للسيلوليت.. حضّريه بنفسكِ

بسبب تحوّله إلى مشكلة كبيرة عند العديد من النساء، لم يعد هناك داعٍ من تعريف "السيلوليت"، ذلك الزائر الثقيل الظلّ الذي يمكن أن يلازمكِ مدى الحياة. وبالرغم من أنّه ليس مسبّباً مباشراً لأيِّ مشاكلَ صحيّة تذكر، غير أنّ تراكمه بشكل تجمّعات متعرّجة تحت الجلد مزعج، ويحرمكِ من مظهر ناعم ومسطّح لبشرة جسمكِ.

 

وبالطبع هناك وسائل عديدة للتخلّص منه متوفّرة في المعاهد الصحيّة، كاللّف التنحيفي، تقنيّة الـ LPG ، التدليك الطبّي وغيره، كما أنّ ممارسة الرياضة، شرب المياه بشكل كافٍ، وتجنّب المأكولات المليئة بالدهون المشبّعة والسكّريات وخصوصاً في المساء سيساعدكِ على التخفيف منها.

 

أمّا للقضاء عليها نهائيّاً واستعادة شباب بشرتكِ لتصبح ملساء كبشرة الأطفال، ننصحكِ باستخدام شراب يمكنكِ تسميته "قاهر السيلوليت"، مكوّنه الرئيسيّ عصير الجريب فروت grapefruit الطبيعيّ الغنيّ بالفيتامين C و E والقادر على إصلاح الخلايا المتضرّرة، تنشيط عمليتيّ الأيض وحرق الدهون في الجسم، هذا فضلاً عن إزالة السموم من الجسم detox، تعديل مستويات السكّر في الجسم، منع احتباس المياه والتخلّص نهائيّاً من السيلوليت.

 

إليكِ مكوّنات وصفة الشراب القاهر للسيلوليت وطريقة استخدامه:

 

- المكوّنات: حبّة كبيرة من ثمرة الجريب فروت، ربع ليمونة حامضة، حبّتان من ثمرة البرتقال، قطعة من الزنجبيل الطازج.

 

- التحضير: اغسلي وقشّري الفاكهة وضعيها مع الزنجبيل في الخلّاط. اخفقيها جيّداً، ثمّ صفّيها وضعي العصير الناتج عنها في الثلّاجة. تناولي الشراب على معدة فارغة يوميّاً، وبين الوجبات في حال عدم وجود مشاكل حموضة أو قرحة لديكِ.

 

تذكّري عزيزتي أنّ المواظبة ستعطيكِ أفضل النتائج.

أضف تعليقا