علامات تكشف بأن خطيبك غير رومانسي

من المعروف عن أغلب النساء عشقهنّ للرومانسيّة والتصرّفات التي تنبىء بوجود عاطفة جيّاشة داخل قلب من يحبّون، وذلك خلافاً للأغلبيّة الساحقة من الرجال الذين يرون في هذه الرومانسيّة "تصرّفات صبيانيّة".

بالطبع، يحقّ لكلّ طرف أن يرى فيما يعتقده على أنّه صواب، ولكنّ التجارب على أرض الواقع تشير إلى صعوبة ارتباط النساء الرومانسيّات بمثل هؤلاء الرجال إنْ لم نقل استحالة....

كيف تكتشف الفتاة بأنّ حبيبها أو خطيبها غير رومانسيّ؟

-غير مهتمّ بالمناسبات

 


 

 

هذا النوع من الرجال لا يعير أيّ اهتمام للمناسبات التي تجمعكما أو حتى المناسبات الفرديّة لكِ وله، ظنّاً منه أنّها لا تستدعي الاهتمام بها. حتى وإنْ ناقشتِه بالأمر، ستجدين السخرية متصدّرة كلامه ومواقفه، أو سيجد لكِ حجّة، كالنسيان، ولكن هي في الحقيقة لا مبالاته بهكذا أمور.

-لا يثيره مجهودكِ

وهذا سيظهر جليّاً حينما تقضين أيّاماً وشهوراً تخطّطين للاحتفال بعيد ميلاده على سبيل المثال، لتتلقيّ منه في نهاية المطاف الشكر بأسلوب يخلو من الفرحة التي لطالما تخيّلتها على وجهه أو بأسلوب رسميّ في الحديث، وكأنّكِ لم تفعلي كلّ هذا من أجله.
قد تكون ردود الفعل هذه غير مقصودة بقدر ما تعكس شخصيّته التي لا تميل في الأساس إلى مثل هذه التصرّفات الرومانسيّة.

اقرئي أيضًا : كيف تتعامل المرأة مع سخرية الزوج منها؟

-يسخر دائماً من مشاهد الحبّ

قد تظنّين بذلك أنّه ليس دليلاً للحكم على رومانسيّته من عدمها، وإنّما اعتقادكِ غير صحيح على الإطلاق، لأنّ من يمتلك شخصيّة رومانسيّة يتأثّر كثيراً ممّا يراه من حوله، سواء كان مشهداً في التلفاز، في الشارع أو غير ذلك... لذا عندما تلاحظين منه ردّ فعل ساخر من مشاهد الحبّ، تأكّدي أنّه يراها أفعالاً تافهة ومضحكة ولا يصحّ حتى الالتفات لها حتى لو بالمشاهدة، فما بالكِ بالتجربة!

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية