موديلات تيجان عرائس لبنانيات من إنستقرام

التاج هو قطعة الاكسسوار التي تكلل إطلالة العروس، ومع مرور السنين وظهور العديد من تصاميم اكسسوارات الشعر، يبقى التاج هو الأكثر فخامة وسحرًا، ولذلك تحتفظ كثير من العرائس بهذا الأسلوب التقليدي مع اختيار موديلات تواكب العصر.

من «إنستقرام»، نطلعكِ على أجمل موديلات تيجان عرائس لبنانيات تميزت بالفخامة والعصرية في الوقت نفسه.

التاج المفتوح من الأمام
تصميم مميز طغى على إطلالات العرائس، حيث يظهر على جانبي الشعر كإكسسوار تنسدل منه الطرحة، مع تصاميم مميزة ومرصعة بالفصوص البرّاقة، وغالبًا ما تكون مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الأشجار.

 



 

 

التيجان الكبيرة
أيضًا ارتدت كثير من عرائس «إنستقرام» تيجانًا كبيرة ولافتة للأنظار، خاصة مع تسريحات الشعر المنسدلة بتموجات ناعمة، فتبدو العروس وكأنها أميرة متوجة في ليلة العمر، وهو الأسلوب الملكي الذي عادةً ما نراه في حفلات زفاف القصور الملكية.

التيجان الخلفية
وهي التي لا تزين الرأس من الأمام، مثلما جرت العادة، بل تحيط بتسريحة الشعر من أعلى، وغالبًا ما تكون بحجم كبير أيضًا، وتنسدل منها الطرحة الطويلة، ويمكن استبدال التاج بإكسسوار شعر برّاق بالحجم الكبير ليزين الشعر.

طوق الرأس
طبقت بعض العرائس صيحة التيجان الأشبه بطوق الرأس، حيث لا تكون بتصميم مرتفع لأعلى مثل التاج، وإنما تلتف حول الشعر من الأمام لتزينه بفصوص برّاقة، ويمكن أن يكون هذا الطوق مزينًا بإكسسوار في المنتصف ينسدل على الجبين.

 


 

 

وقد نسقت العرائس الأقراط الطويلة المرصعة مع التيجان البرّاقة؛ لتبدو إطلالاتهن أكثر جاذبية، وبعضهن اعتمدن أطقم ألماس تخطف الأنفاس، فيما اكتفت أخريات بمجوهرات ناعمة وبسيطة مع التاج الفخم.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس