أجمل فساتين عرايس زهير مراد اللبنانيات لصيف 2018

كوني أنتِ الملكة في يومك الكبير، واختاري فستانًا يدعم هذا الشعور، فيجب أن تكون إطلالتك مميزة ومبهرة.

من إنستقرام، طالعي أجمل فساتين أعراس صيف 2018 ارتدتها اللبنانيات بتوقيع المصمم اللبناني المبدع زهير مراد Zuhair Murad.

ارتدت كثير من العرائس اللبنانيات فساتين زفاف منفوشة من زهير مراد، وخاصةً بصيحة الفساتين المزودة بتنورة إضافية قابلة للفصل، مما يتيح لهم التألق بتصميمين مختلفين خلال العرس.

 

 

حيث تكون التنورة الأساسية للفستان بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم، أما التنورة الإضافية فتكون بتصميم منفوش ليمنح العروس إطلالة الأميرات.

وقد طغت فساتين زفاف الـOff Shoulder على إطلالات عرايس لبنان، لأنه التصميم الذي يضيف للعروس لمسة أنثوية، كما أنه من أبرز صيحات فساتين الزفاف الرائجة 2018 - 2019، سواء كانت بأكتاف منسدلة أو بأكمام طويلة.

تزينت فساتين زفاف زهير مراد 2018 - 2019 التي اختارتها عرايس إنستقرام بالتطريزات اليدوية البرّاقة، مما جعلها تبدو أكثر فخامة وإبهارًا مع الأقمشة الشفافة.

وارتدت بعض العرائس فساتين زفاف بركبة مرتفعة، وهو تصميم مميز قدمه زهير مراد هذا العام، أيضًا مع القماش الشفاف والتطريزات البرّاقة.

 


 

 

أيضًا ظهرت بعض عرايس زهير مراد بفساتين زفاف ذات قصّات بسيطة وناعمة وليست منفوشة، وهو توجه رائج مؤخرًا لاختيار موديلات أكثر عصرية ورقّة.

اكتملت إطلالات العرايس بالطرحات الطويلة من توقيع زهير مراد، والتي تناغمت مع الفساتين، فيما اكتفت البعض بأكسسوارات الشعر البرّاقة أو التيجان الفخمة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف