هاتف ينقذ شرطيًا من الموت

أنقذ الهاتف الشخصي لشرطي تايلاندي حياته من الموت المحقق، بعد تلقيه رصاصة طائشة، انطلقت من مسدس رجل عصابات داخل أحد المطاعم التي كان يتناول فيها وجبة العشاء.

وبحسب صحف تايلاندية، قال رائد شرطة في مدينة باتايا الساحلية بتايلاند، ويدعى بواريت بانجونج، من داخل المستشفى الذي يتلقى العلاج فيه حاليًا، إن هاتفه «آيفون» لعب دورًا كبيرًا في إنقاذه من رصاصة، كادت تصيبه في فخذه.

وأشار بانجونج إلى أنه أثناء تناوله طعام العشاء في المطعم مع زميل له، فوجئ باندلاع مشادة بين رجل عصابات معروف وامرأة كانت موجودة على طاولته، أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

ولكن سرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى اشتباك مسلح، قام الشرطي بانجونج على إثره بالاحتماء بالطاولة، ورغم ذلك أصيب بطلقة في ذراعه، وأخرى في أعلى الفخذ، من سلاح رجل العصابات، ولكن جهاز «آيفون» الخاص به تصدى للرصاصة الثانية.

وبعد سقوط «بواريت»، متأثرًا بجروحه، قام زميله الشرطي بسحب مسدسه، وأطلق 3 رصاصات على رجل العصابات، فأصابه في ذراعه ومعدته وساقه.

وبعد نقل الشرطي، بواريت بانجونج، إلى المستشفى، قال المتحدث باسم الشرطة، الكولونيل كريسانا باتاناشاروين، إن زميله الذي كان مرافقًا له في الحادثة، ذهب إلى مركز شرطة باتايا، وقدم تقريرًا مفصلاً بالحادثة.

ولن يتم توجيه أي اتهام إلى الشرطي وزميله، وسيحكم عليهما بأنهما كانا في حالة دفاع عن النفس، بينما سيتم توجه اتهام لرجل العصابات بالشروع في القتل.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار