ولادة القمر في سبتمبر تؤثر على 4 أبراج... هل برجك أحدها؟

تتأثر الأبراج بدورة القمر، من ولادته حتى اختفائه. ويترافق هذا مع أحداث قد تكون سلبية أو إيجابية. وقد ولد القمر الجديد في 9 سبتمبر وحمل الكثير من الطاقة والحيوية إلى بعض الأبراج فيما أثر سلباً على أبراج أخرى. وهذه أكثر المواليد تأثراً بتلك الولادة.

الجوزاء
مع ولادة القمر حان الوقت لتهتمي ببعض الأمور المهمة في حياتك الشخصية والمهنية. ومن المهم أن تنظري إلى الأحداث بطريقة مخالفة لتلك التي كنت تعتمدينها من قبل. إذاً عليك أن تنفتحي على محيطك وأن تتحاوري مع الأشخاص الذين يعيشون فيه. فمع ولادة القمر الجديد لن تتمكني من التفكير على النحو الذي كنت تفعلين من قبل.

 

العذراء
إذا كنت من برج العذراء، فهذا يعني أنّ عليك أداء مهمات جديدة في المرحلة المقبلة. كما عليك إصلاح الكثير من الأخطاء الماضية. قد تشعرين بالتعب. لكن حان الوقت لتجديد طاقتك وتشجيع نفسك على المضي قدماً من دون خوف أو تردد. وتتطلب منك هذه المرحلة أيضاً أن تثبتي قدرتك على مواجهة التحديات أياً كان نوعها.

القوس
في حال كنت من برج القوس، فهذا يشير إلى أن ولادة القمر في سبتمبر تؤثر على حياتك المهنية. وهي تشكل مرحلة مفصلية بالنسبة إليك في مكان عملك. فقد يكون عليك الاختيار بين أمرين لا ثالث لهما. وقد يتعين عليك أن تحققي التوازن بين حياتك العائلية واهتماماتك المهنية أكثر من أي وقت مضى. إذاً حاولي أن تمنحي كلاً من الاتجاهين الاهتمام الذي يستحق لا أكثر ولا أقل. فهذا يجنبك الشعور بالقلق والتوتر.

   
الحوت
تعني ولادة القمر في شهر سبتمبر بدء مرحلة التغيّر الكبير بالنسبة إلى مواليد برج الحوت. فإذا كنت من هؤلاء فقد تتغير نوعية العلاقات التي تقيمينها مع الأشخاص الآخرين. ويعني هذا أنّك قد تفقدين بعض تلك العلاقات وتنشئين أخرى جديدة. ومن المتوقع أن تعيشي مرحلة من التوتر الموقت مع محيطك. لذا عليك أن تحدّي من الحكم بشكل سلبي عليه وإن كان كل ما يجري فيه خاطئاً ولا يحظى بإعجابك.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات