بعد 3 ساعات من طرحها...أغنية أحمد مكي الجديدة الأكثر تداولًا على تويتر

طرح الفنان أحمد مكي على اليوتيوب فيديو أغنيته الجديدة «أغلى من الياقوت» بعد أن أعلن عنه قائلاً: «أغلى من الياقوت.. إن شاء الله على قناة يوتيوب Mekky Music وعلى «أنغامي»، مساؤكم مانجو طرنشات بإذن الله». وتصدرت الأغنية الجديدة قائمة الأكثر رواجًا على «تويتر» بعد طرحها بـ3 ساعات.

اقرئي أيضًا : تونس تستنسخ التجربة التركية بمسلسل «مشاعر»

الكليب من كلمات وإخراج أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد، وتصوير أحمد يوسف، ومدير الإنتاج حازم سليمان، وهندسة المناظر الفنان حمدي عبد الرحمن، وتم تصوير الكليب في الفيوم، حيث المناظر الطبيعية والمناظر الخلابة.

ويعود الفنان أحمد مكي إلى ساحة السينما من جديد في العام القادم 2019، بعد اختفاء دام لأكثر من 6 سنوات منذ تقديمه لفيلم «سمير أبو النيل»، حيث إنه وقّع عقد فيلمه الجديد مع المنتج أحمد سمير، في حين أنه لم يفصح عن اسم الفيلم حتى الآن.

 

شاهدي الأغنية : 

 

 

ونشر الفنان أحمد مكي صورة له أثناء توقيع العقد؛ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب: «كل سنة وأنتم طيبين.. وعيد سعيد عليكم إن شاء الله.. النهارده مضيت فيلمي الجديد (٢٠١٩) مع المنتج أحمد سمير، وده تاني تعاون بينّا بعد ما حققنا معًا نجاحًا كبيرًا الحمد لله في مسلسل (الكبير) الجزء الأول والثاني، انتظرونا، دعواتكم».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب