حلا الترك تنافس زوجة والدها دنيا بطمة على جائزة عالمية

تم ترشيح الفنانة المغربية دنيا بطمة، للحصول على جائزة أفضل مطربة صاعدة، من لائحة ترشيحات جوائز باما العالمية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، وهي نفس الجائزة التي تم ترشيح الفنانة حلا ترك، ابنة زوج دنيا لها، وكأنها عودة لسلسلة المبارزات بين الطرفين.

اقرئي أيضًا : إذا كان لديك موهبة التأليف؛ فلديك فرصة للتعاون مع النجم مصطفى شعبان، إليك التفاصيل

وقد نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، خبر ترشحها للجائزة، كما قامت بنشر قائمة بكشف أسماء المرشحين والمنافسين لها على الجائزة، وقد استبعدت اسم الفنانة حلا الترك من القائمة.

كما نشرت صورة من إعلان الترشيح وعلقت قائلة: كبير يا فانزي، شكرًا على دعمكم وسهركم، شكرًا على مساندتكم، شكرًا على حبكم ومستمرين بالهاشتاق والتصويت لا يوقف، فيما اكتفت حلا بنشر صورتها من على موقع الجائزة فقط، في إشارة لكونها إحدى المرشحات.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يحذف هذه الأغنية من على يوتيوب بعد طرحها بساعات!

وكان محمد ترك زوج الفنانة دنيا ووالد الفنانة حلا، قد نشر يوم 5 سبتمبر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام خبر إصابته بمرض السرطان، والذي أعقبته مجموعة من الشائعات التي تتحدث عن خبر انفصال دنيا عن زوجها، والتي لم تنتهِ إلا بعد الخطاب شديد اللهجة، الذي نشرته دنيا على صفحتها الرسمية إنستقرام، ونصه: "حياتى الشخصية خط أحمر، وأعتقد الكل تمادى، وتأليف وقصص، هل سمعتوا شي بلسانى؟ هل كتبت شيء علشان تأولون وتألفون القصص".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب