صيحات مكياج العيون لخريف 2018

لكلّ عين سحرها والمكياج الذي يليق بها، وفقاً للونها وشكلها، ولهذا الخريف صيحات في مكياج العيون شاهديها من خلال هذا الألبوم الذي يتضمّن 40 نموذجاً، جميعها مواكبة لأحدث صيحات الجمال في الموضة ومنتقاة من عروض أزياء خريف شتاء 2018.

رسومات مميّزة وملفتة، بعضها بظلال جريئة في ألوانها، بارزة وصارخة، وأخرى بظلال ترابيّة ولحميّة مع أشكال عصريّة وجديدة لخطوط الآيلاينر.

مكياج العيون الضيّقة
للعيون الضيّقة، توزّع الظلال المفتوحة التي تغطّي مساحات خارج العين، ما يمنحها المزيد من السعة مع ضرورة الابتعاد عن الخطوط الضيّقة. لصاحبة هذه العيون، قومي بمدّ الظلال إلى الخارج باتّجاه الحواجب لرفعها وتوسيعها وأيضاً بتلطيخ الظلال حول العيون لجعل التركيز على مقلة العين وألوان الظلال وليس ضيق العين أو صغرها.

 



 

Christian Siriano

 

السموكي للعيون اللّوزية
هو أكثر أساليب مكياج العيون شيوعاً، ساحر وملفت، يتناسب مع جميع أشكال العيون، خاصّة اللّوزيّة منها. اعتمدي السموكي لعينيكِ بألوان تتلاءم وأجواء الخريف، كالظلال البنفسجيّة، البرتقاليّة والصفراء، نسّقي ألوانها مع ملابسكِ والأكسسورات التي تعتمدينها، ولكن لا تنسي أنّ مع مكياج السموكي لا بدّ من أن تكون الشفاه بألوان محايدة ونيود.

آيلاينر العيون المستديرة
الآيلاينر رسوماته المختلفة تناسب جميع أشكال العيون وكذلك جميع الأوقات. ولصاحبة العيون المستديرة، خصّت خطوط المكياج لموسم خريف 2018 أسلوباً للآيلاينر يعتمد على سحب الخطّ إلى الخارج بأسلوب عيون القطّة لتغيير الشكل الدائريّ القاسيّ بعض الشيء، إضافة إلى رسم الآيلاينر من الأعلى والأسفل ابتداءً من منتصف العين مع توظيف الألوان، كالأزرق، الورديّ والبرتقاليّ.

 


 

Alberta Ferretti

 

من خلال هذه الصور استوحي لعينيكِ مكياج الخريف، من ظلال صارخة وأخرى خافتة، ولا بأس بقليل من الجرأة المواكبة للموضة!

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج