غادة عبد الرازق: أسميت أحفادي خديجة وجويرية، على اسم زوجات الرسول

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق مع الإعلامي عمرو أديب، من خلال برنامجه "الحكاية مع عمرو أديب"، على مجموعة قنوات إم بي سي مصر يوم الأحد السابق، وتحدثت عن حفيدتيها، وقالت إنها أكثر حرصًا على مشاركة ابنتها روتانا في تربية حفيدتيها خديجة وجويرية، وأنها قامت باختيار اسميهما على اسم زوجات الرسول، وأنها تشاركهما اللعب والغناء والرقص؛ فهي حريصة على التواجد معهما باستمرار وأكبر وقت ممكن.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وقد عادت غادة عبدالرازق إلى القاهرة بعد فترة طويلة من السفر خارج مصر، وذلك لقضاء الإجازة الصيفية على شواطئ اليونان وفي جزر المالديف.

وقد قررت غادة عدم المشاركة في السباق الرمضاني للعام القادم 2019، أما عن آخر أعمالها فى رمضان الماضي من خلال مسلسل "ضد مجهول"، وشارك فى بطولته روجينا، حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبدالغني، فراس سعيد، رانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرئي أيضًا : مصادر: مها الصغير أقدمت على تقديم البرامج التلفزيونية بعد طلاقها من أحمد السقا

وفيلم "حرب كرموز"، بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وفتحي عبدالوهاب، وروجينا، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، وأيضًا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق إيرادات شباك التذاكر في دور العرض السينمائي تجاوزت الـ100 مليون جنيها مصري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب