أسبوع الموضة في لندن: اكسسوارات غريبة للمرأة الجريئة

لا مكان سوى للجريئات فقط، إنه أسبوع الموضة في لندن؛ حيث التصاميم غير المألوفة التي تطرأ على صيحات الموضة سواء في الأزياء أو الاكسسوارات؛ حيث يتنافس عدد كبير من المصممين في تقديم الصيحات الأجرأة والأكثر غرابة.

لنبدأ مع ماركة آشلي ويليامز Ashley Williams، التي قدمت تصاميم مميزة ومبتكرة، سواء الأقراط المزودة بالشراشيب أو إكسسوار الشعر المرصع بالفصوص البرّاقة.

كما قدمت دار Clio Peppiatt إكسسوارات مميزة مثل الأقراط المستوحاة من كنوز البحر، وكذلك الأقراط الحلزونية.

 

Clio Peppiatt

 

وبرزت صيحة الأقراط الحلزونية أيضاً في عرض أزياء فاشون إيست Fashion East، وتميزت بأنها مرصعة باللؤلؤ، وكذلك في عرض أزياء Johnstons of Elgin بتصميم معدني جذاب.

فضلاً عن الأقراط المعدنية الطويلة بصيحة الأقراط غير المتماثلة التي عادت مجدداً إلى ساحة الموضة.

كما ظهرت هذه الصيحة المميزة في الأقراط لدى ماركة Fyodor Golan؛ حيث ارتدت العارضة قرطاً واحداً بتصميم الحلقة الكبيرة Hoops.

وتنوعت موديلات أقراط الحلقات التي تحبها كثير من النساء هذا الموسم، فمنها أقراط الحلقة غير المكتملة من Marta Jakubowski، أقراط الحلقات المتداخلة من Clio Peppiatt، والأقراط الشبكية من Matty Bovan.

 

Matty Bovan

 

أيضاً قدمت بعض الماركات صيحة الأقراط الكبيرة، مثل الأقراط الملونة من Matty Bovan، الأقراط الكبيرة من Peter Pilotto، وأقراط Simone Rocha باللون الأزرق.

كذلك أدرجت بعض الماركات موديلات مميزة من الأساور، فقد لفتتنا أساور النجوم من Kiko Kostadinov، والسوار الخشبي العريض من Ports 1961.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات