موديلات أحذية ناعمة لعروس الخريف والشتاء

تأتي خطوة اختيار حذاء ليلة الزفاف بعد شراء الفستان، حتى تكتمل إطلالتك في هذا اليوم المميز، كما أن لون الفستان وتصميمه من المحددات الأساسية لاختيار الحذاء.

وكذلك يجب انتقاء حذاء الزفاف وفقًا لموعد العرس، فيختلف الحذاء في حفل الزفاف الصيفي عن الشتوي، وكذلك حفل الزفاف النهاري عن الليلي.

ومن التصاميم الناعمة للعروس الخريفية، الأحذية بالطرف الأمامي المدبب والمفتوحة من الخلف، مثل أحذية بالنسياغا Balenciaga ،GANNI، جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وفالنتينو Valentino.

 


 

Gianvito Rossi

 

كما تتميز أحذية العروس الكلاسيكية بتناسبها مع مختلف المواسم، مثل حذاء برادا Prada بالتصميم الناعم، حذاء روغر فيفرRoger Vivier المزود بإكسسوار أمامي، وحذاء ألكسندر بريمان Alexandre Birman المزين بسوار الفيونكة.

ويمكن للعروس أن ترتدي الحذاء برقبة قصيرة أو متوسطة أو طويلة، وفقًا لموسم الزفاف وتصميم الفستان.

ففي موسم الخريف تتناسب الأحذية بالرقبة القصيرة والمتوسطة مع إطلالة العروس، مثل أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، إيزابيل مارنت Isabel Marant، جيمي شو Jimmy Choo، ميو ميو Miu Miu، وباول أندريو Paul Andrew.

أما في موسم الشتاء، فيفضل الأحذية بالرقبة متوسطة الطول والطويلة لتمنحك الدفء، مثل حذاء فالنتينو Valentino المزود بفيونكة، حذاء أكوازورا Aquazzura، وحذاء Maison Margiela.

 


 

Paul Andrew

 

ومع فساتين الزفاف القصيرة ومتوسطة الطول Midi، يمكن اختيار حذاء برقبة متوسطة ليمنحك لمسة أنثوية جذابة، بالإضافة إلى الأحذية المزودة بسوار الكاحل.

أما الفساتين الطويلة فيناسبها الأحذية بالرقبة القصيرة أو الأحذية بالتصاميم الكلاسيكية.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات