هل دخلت بسمة بوسيل في خلاف مع تامر حسني بعد رقصها على أغنيته؟

نشرت زوجة الفنان تامر حسنى بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص على إحدى أغنيات زوجها تامر حسني، كما قامت بأداء بعض الحركات الراقصة التي لفتت أنظار أكثر من 454 ألف مشاهد ومتابع لها ومحب لزوجها تامر حسني في أقل من يوم واحد من نزول الفيديو.

 

شاهدي الفيديو :

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

 

 

وقد أثار هذا المقطع إعجاب الكثيرين لعفويتها، كما تم التعليق عليه من قبل جمهورها، مما دفع البعض للحديث عن ما قد يتسببه هذا الفيديو في خلاف بين الفنان وزوجته، خصوصًا أنه من المعروف عنه غيرته الشديدة عليها، لكن تامر رد على هذه الشائعات بتعليق له على الفيديو قال فيه: «أتمنى نجوم السما تتجاب. هي الفرصة دي تتساب؟ حبيت الدنيا معاك من أول يوم»، مما نفى وجود أي خلاف بينهما، وأظهر مدى الحب والترابط والمودة التي تجمع بين الزوجين.

اقرئي أيضًا : أنوشكا بطلة أمام كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد.. تعرفوا على تفاصيل عودتها

وقد تعرض الفنان تامر حسني في الفترة الأخيرة إلى هجوم شديد من الفنان سعد الصغير، خصوصًا بعد استعانته ببعض المطربين الشعبيين في أغنيته (100 وش) الشعبية التي أصدرها مؤخرًا، حيث صرح سعد بأنه يخاف منه ثم عاد الصغير وتراجع عن تصريحاته، مؤكدًا أنها كانت مزحة، فتامر صديقه ويتمنى أن يكون في ربع نجاحه.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب