ما الذي يجعله سعيداً؟ إليك ما تقوله الابراج

عندما يكون الشخص جزءاً من علاقة فإن هدفه يكون سعادة الآخر. العلاقات وكي تكون ناجحة تحتاج الى وضع الجهود من كلي الطرفين. المرأة بطبيعة الحال عليها ان تمنحه السعادة من اجل ان يقوم هو بمنحها السعادة بدوره. ولكن الامر لا يرتبط بمن يقوم بذلك أولاً فهي عطاء بإتجاهين وفي الوقت عينه. وفي حياة حافلة بالضغوطات يسهل أي ثنائي الغرق في معمعة الروتين اليومي وبالتالي تحول العلاقة بدورها الى كل ما روتيني. ليس المطلوب السعادة المطلقة كل يوم من أيام السنة، فكل شخص يختبر فترة سيئة لا يشعر فيها بالسعادة ولكن ما هو مطلوب هو أن تكون السعادة هي المهيمنة مقابل فترات طبيعية ومقبولة ومنطقية من عدم السعادة.

لتحقيق التوازن هذا على المرأة أن تعرف ما الذي يجعل الرجل سعيداً.. وهذا قد يتطلب بعض الوقت. ولكن الابراج تملك الإجابة وعليه تسهل عليك حياتك وتختصر عليك الطريق.
فما الذي يجعل برجه سعيداً؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل من الأبراج التي تملك الكثير من الثقة بالنفس ووضوح في الرؤية حول ما تريده وما لا تريده. كما انه يملك الكثير من الحظ والمهارة في الحصول على ما يريده وبالتالي غالباً ما يحصل على كل ما يتمناه من دون السعي والمحاربة من اجله. ولهذا السبب هو يبحث عن المنافسة بشكل دائم كي يثبت لنفسه بأن ما يحدث في حياته لا يرتبط فقط بواقع انه محظوظ بل لانه يملك المهارات والقدرات على الحصول على ما يريده.

لجعله سعيداً على المرأة أن تجعله يشعر بأنه محظوظ بالحصول عليها وذلك من خلال إظهار شخصيتها الجميلة والحيوية. بطبيعة الحال بما ان المرأة والرجل الحمل اصبحا في علاقة فهما إجتازا كل المراحل من الألاعيب ولعب دور صعب المنال والمطاردة وغيرها وحالياً بات على المرأة أن تظهر له وللاخرين بانها بالفعل إمرأة مميزة لان ذلك سيجعل الحمل يبدو مميزاً لانه و«بقدراته» وشخصيته تمكن من الحصول على إمرأة لطيفة وجميلة ومحبة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الرجل الثور يملك غريزة الحماية وبالتالي حين يكون في علاقة فهو يشعر بأن عليه أن يكون الشخص الذي يحب ويحمي ويعتني بالمرأة. هو لا يقوم بذلك لانه شريك يتعلق بالاخر أكثر مما يجب ولكن لانه يحتاج لان يبعد المرأة التي يحبها عن الأذى.

الأمر بسيط جداً مع الثور، لجعله سعيداً على المرأة ان تسمح له بلعب دور الرجل الذي يحميها ويعتني بها. هو يدرك بانك لا تحتاجين اليه لإنقاذك في كل مرة ولكنه سيحاول. لذلك يجب السماح له بالقيام بذلك لانه عندما يشعر بأنه قام بالإعتناء بك وحمايتك فهو سيشعر بالسعادة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء، مهما كان سنه، يتم إبلاغه من الإثنين وحتى الجمعة ومن الصباح وحتى المساء بان عليه التصرف كرجل ناضج مسؤول. وعليه حين يأتي اليك و يتصرف بعدم مسؤولية عليك السماح له بالقيام بذلك. في عمله هو يحاول كل ما بوسعه التصرف وفق ما يطلب منه وكذلك الامر في كل المجالات الاخرى والمكان الوحيد الذي يمكنه التصرف فيه على سجيته هو معك.

تقبل الجانب الطفولي للجوزاء وحتى السير معه في خططه ستجعله سعيداً بشكل يفوق الوصف لان الامر هذا يعني انك الوحيدة التي تفهمه وتتقبله وحتى تسمح له بأن يتصرف على سجيته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يمضي حياته وهو يعتني بالاخرين لدرجة أنه ينسى بأنه يملك إحتياجاته الخاصة التي على الاخرين الاعتناء بها. عندما لا يتم منح الرجل السرطان الحب والاهتمام فإن مشاعر إنعدام الامان عنده تصبح مرتفعة جداً وبالتالي هو يبدأ باختيار تلك المشاعر السلبية جداً والتي تتمحور حول واقع انه لعله لا يستحق الحب.

لجعله سعيداً على المرأة ان تقضي كلياً على مشاعر إنعدام الامان عنه من خلال منحه الحب غير المشروط والإهتمام به وجعله يشعر بانه مميز بالفعل. في الواقع يكفي منح السرطان القليل من الحب حتى يغدق على المرأة حب الدنيا كله.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الابراج التي تحتاج لان ترضي غرورها طوال الوقت. هو يدرك بانه رجل ناجح وواثق من نفسه ولكنه يحتاج الى سماع المديح من الاخرين.  لجعله سعيداً على المرأة ان تمدحه بين حين واخر وان تجعله يشعر أنه بالفعل محور الكون وليس فقط من خلال الاقوال بل من خلال الافعال أيضاً.

وفي حال تمكنت المرأة من الإظهار للاسد بان الرقم واحد في حياتها امام الجميع فان سعادة الاسد ستكون كبيرة جداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يحتاج لان يكون الرجل الذي تحتاج اليه الشريكة. قد تكون المرأة التي يرتبط بها العذراء لا تحتاج الى مساعدته ويمكنها الإعتناء بنفسها ولكن عليها ان تسمح له بالاعتناء بها.
البرج هذا يدرك بان محاولة الاعتناء بك والقيام بكل شيء لن يجعلك سعيدة لذلك فهو يختار مجالات محددة كي يتصرف فيها كالفارس على حصان ابيض. وهنا عليك السماح له بالقيام بذلك، حتى أحياناً عليك المبادرة وطلب المساعدة منه في بعض الامور.

عندما يشعر العذراء بأن الشريكة بالفعل تحتاج اليه فهو سيكون سعيداً جداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يكون الرجل الميزان في علاقة فهو يلتزم بها ١٠٠٪.. وعندما يقع في الحب فهو يقع بقوة. ما يجعل الرجل الميزان سعيداً هو ان يشعر بالمثل من المرأة التي يحبها وأن يختبر الرومانسية كل يوم. نعم ندرك بان القيام بذلك صعب للغاية ولكن هذا ما يجعله سعيداً.

بطبيعة الحال ليس المطلوب القيام بمبادرات ضخمة كل يوم، فقط مبادرات بسيطة رومانسية تجعله يشعر بانه محبوب جداً. المقاربة هذه تجعله بمزاج افضل طوال اليوم كما انه تجعله سعيداً وفي حالة دائمة من الحب.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الكل يتحدث عن صعوبة جعل العقرب يكشف عن شخصيته الحساسة والقابلة للعطب وذلك لانه يضع الكثير من الحواجز التي تمنع أي شخص من التقرب منه. البرج هذا يعمتد هذه المقاربة لانه يخاف من أن يتم تحطيم قلبه وبالتالي هو يحمي نفسه. وعليه سواء كان في علاقة عمرها عام أو ٢٠ عاماً البرج هذا لن يتوقف عن «مراقبة» الشريكة كي يؤكد مرة تلو الاخرى لنفسه بانها الخيار الصحيح.

لجعل العقرب سعيداً الامر يجب أن يبدأ بإظهار الاحترام له، التقليل من احترام العقرب لا يعني فقط عدم السعادة بل قد يؤسس لنهاية العلاقة. مقاربة اخرى تجعله يقدر المرأة كثيراً ويشعر بالامان والسعادة معها هي حين تدافع عنه امام الاخرين. نعم هو يمكنه الدفاع عن نفسه ولكن حين تقوم هي بالمبادرة وتقف بوجه الجميع فهو سيشعر بانه مميز ومحبوب.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج التي تعيش أحلاماً كبيرة كل يوم، منذ لحظة إستيقاظه وحتى خلوده الى النوم عقله يفكر بكل الاحتمالات التي يحملها يومه. لجعله سعيداً على المرأة ان تحترم نمط تفكيره هذا وحتى تشجيعه على التفكير بهذه الطريقة. بطبيعة الحال ليس المطلوب من المرأة ان تفكر بالطريقة نفسها أو ان تملك الاهداف نفسها ولكن عليها ان تحترم أفكاره واحلامه.

تشجيعه هام جداً وذلك لانه من النوع الذي يحتاج الى التحفيز احياناً كما يحتاج الى المديح حين يحقق إنجازاً ما. حين يشعر القوس بان المرأة التي يحبها تحترمه وتقدره وأنها المعجبة رقم واحد به فهو سيكون في قمة السعادة.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي لا يتوقف عن العمل، سواء كان الامر يتعلق بحياته المهنية أو بامور مختلفة في مجالات اخرى في حياته. هناك دائماً المشاريع التي عليه العمل عليها فهو وكما هو معروف عنه مدمن عمل. ولكن الامر لا يتوقف هنا فهو ولانه يملك الطموح الكبير فهو معتاد على النجاح. ولكن لا يوجد اي شخص ينجح طوال الوقت وفي مرحلة ما سيفشل.. والفشل هو ضربة كبيرة لغروره.

المشكلة مع الجدي هي انه عندما يفشل فهو يشعر بان تلك التجربة ستحدد مستقبله كاملاً. وحينها يأتي دور المرأة لانه لن يتمكن من الخروج من تلك المرحلة بمفرده.  وبالتالي يجب ان تكون حاضرة للدعم، والابتعاد كلياً عن إنتقاده، وجعل السلبية في حياته في حدها الادنى. على المرأة ان ترشده الى الضوء في نهاية النفق وحينها سيكون سعيداً للغاية. جعل الجدي سعيداً ليس بالامر الصعب وذلك لان ما هو مطلوب من المرأة ليس من الواجبات اليومية بل دعم قد يحتاج اليه حين يفشل وهذا الامر لا يتكرر كثيراً.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

قد يبدو للمرأة بأن ما يطلبه الدلو مبالغ به ولكنه في الواقع لا يريد سوى ان يكون هو والمرأة التي يحبها معاً وإنما مستقلين. هو لا يريد المرأة ان تعتمد عليه كما لا يريد أن يعتمد عليها. لجعل الدلو سعيداً على المرأة ان تتخلص كلياً من كل الافكار المسبقة والتقليدية التي تملكها عن العلاقات والسير معه وفق القواعد التي تحددها طبيعة العلاقة بينكما.

سعادته ترتبط بالمساحة التي يتم منحه اياها، هو لا يريد ان يقوم بكل شيء مع المرأة ولا يريد ان يمضي كل لحظة معها، بل يحتاج لمساحته الخاصة. في المقابل على المرأة التأقلم مع واقع انه لن يغدق عليها المشاعر ولن يسمعها الغزل، بالتأكيد سيثبت حبه من خلال الافعال ولكن عليها الا تطالبه بما لا يمكنه فعله. هو ليس برجل تقليدي ولا يحب الرومانسية التقليدية. تقبله على ما هو عليه سيجعله سعيداً جداً.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت رومانسي وهو يريد شريكة تفهم هذا الجانب من شخصيته. منح الحوت السعادة مهمة سهلة للغاية فكل ما يحتاج اليه هو مبادرات لها معنى بين حين واخر. رسالة نصية خلال يومه، عشاء رومانسي من دون مناسبة، هدية أو اي شيء اخر مهما كان بسيطاً سيجعله يدرك بانه يعني الكثير للشريكة وبانها رومانسية مثله وبانها هي الحلم الذي لطالما أراده لنفسه. فقط كوني رومانسية وتقلبي رومانسيته من دون إنتقادات والسعادة ستكون في كل مكان.

 

إقرئي ايضاً:

تصرفات برجه التي تربكك حين تكونين في مرحلة الاعجاب به

لهذه الأسباب لا يعبر رجال هذه الأبراج عن مشاعرهم... هل زوجك أحدهم؟

الابراج وما يثير حساسيتها!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات