آخر موضة أحذية البوط من أسبوع نيويورك بحسب طولك

على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2019 تمايلت العارضات بأجمل موديلات أحذية البوط، والتي نرصد لكِ أحدث صيحاتها ونخبرك بمعايير انتقاءها بحسب طولك.

- نجحت الأكسسوارات الشفافة لاسيما الأحذية في تصدر مشهد الموضة من جديد، ولكن هذا العام لفتنا البوط المطرز بالكامل من توقيع جيرمي سكوت Jeremy Scott، والذي نرشحه لطويلات القامة نظرًا لتفاصيله الكثيرة والتي لا تلاءم القصيرات.

 


 

Jeremy Scott

 

- نفس الشئ ينطبق على صيحة الأحذية التي أزدانت رقبتها بطبعات وتطريزات الورود والتي رصدناها لكِ من عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera ومايكل كورس Michael Kors، تفاديها تمامًا حتى لا تجذب النظر إلى قصر ساقيكِ.

- ألجئي إلى موديلات البوط التي تغطي بالكاد الكاحل أو ما تعرف بالـ Ankle boots لتبرزي طول ساقيكِ، وتجدي أجمل التصاميم لدى رالف لورين Ralph Lauren كذلك البوط الأرجواني من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung.

- قصيرات القامة عليهن إعتماد صيحة الأبواط المزودة بكعوب رفيعة وتجنب الموديلات ذي النعال العريضة أو الكعوب الـ Chunky مثل القطع التي جلبناها لكِ من عروض مايكل كورس Michael Kors.

 


 

Michael Kors

 

- ابتعدي عن البوط ذي الرقبة الواسعة التي تصل لمنتصف الساق لأنه سيوحي بأن ساقيكِ أكثر إمتلاءًا كما أنه سيقسم طولها وأعتمدي الموديلات الضيقة الطويلة مثل التصميم الأسود من رالف لورين Ralph Lauren.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات