موديلات فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك تخفي عيوب الجسم

شكلت فساتين السهرة جانب كبير من عروض أشهر الماركات العالمية ضمن أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019، وقد أتت التصاميم مفعمة بالكثير من المرح بفضل ألوانها الزاهية وطبعات الورود التي زينت قسم كبير منها.

(الجميلة) جلبت لكِ تشكيلة منوعة من الفساتين التي يمكنك اللجوء إليها اذا كنتِ تتحضري لخطوبتك ولم تستقري بعد على الموديل الذي سيرافقك في هذا اليوم الهام.

- في عرض ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تألقت العارضة بفستان أصفر ديكولتيه مزين بثنيات ناعمة حول الخصر، أعتمدي هذا الموديل لتخفي به بروز البطن، كذلك الفستان الأحمر الـ Halter من نعيم خان Naeem Khan سيحقق لكِ نفس الهدف.

 


 
Naeem Khan

 

- أدرجت عدد من دور الأزياء باقة منوعة من الفساتين عالية الخصر والتي ستمنحك مزيد من الطول، وتجدينها لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

- ألجئي إلى الفساتين الـ V Neck من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji وباميلا رولاند Pamella Roland لتنحفي منطقة الصدر ولتزيدي من طول رقبتك.

- لتبرزي عرض كتفيكِ أختاري الفستان المحبوك بالورود المطرزة حول الكتف من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 


 

 Badgley Mischka

 

- صاحبات القوام المكتنز عليهن تفادي الفستان الوردي المغطى بالتطريز والريش من باميلا رولاند Pamella Roland، ونرشحه للنحيفات طويلات القامة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة