مايا دياب الجريئة.. هذا ما تحتويه خزانتها

لكل منا ذوقها وستايلها الخاص في اختيار الملابس والمكياج والأكسسوار.. ومن المؤكد أننا نجد انعكاس أذواقنا في أزياء إحدى الفنانات والنجمات، ولاسيما تلك الأحب إلى قلبنا، والتي تعبّر عنا بطريقةٍ أو بأخرى، ومن الممكن أن تصبح هذه النجمة دليلاً ومرجعاً للكثيرات في عالم الموضة والأزياء.

 

فما رأيك سيدتي لو تجولنا معاً داخل خزائن ثياب أجمل الفنانات العرب والأجانب، لنأخذ نظرة عن كثب على آخر صيحات الموضة، حسب ذوق وستايل كل منهن، من خلال جولة نقوم بها على مجموعة من صورهن على موقع "إنستغرام".. والبداية ستكون مع مايا دياب، صاحبة الذوق الجريء.

 

خزانة مايا دياب :

 

تمتاز مايا بجرأتها في ارتداء الملابس ذات المظهر الغريب والمميز، كما يغلب عليها اللون الأسود... والملاحظ أنها تفضل ارتداء الجاكيت الرسمي "البلايزر"، مع أكتاف عريضة جداً، وبعض الإضافات المميزة، وهي تعتمد في غالبية إطلالاتها على المكياج الهادئ، كحال معظم الفنانات في أيامنا هذه، وهي لا تزال تحتفظ بلون شعرها الأشقر الرمادي.. لكل المعجبات بمايا دياب، هذه اللمحات من أحدث إطلالاتها.

 

"كاجول":

كما ذكرنا تفضل مايا ارتداء اللونين الأبيض والأسود أو الفساتين ذات الألوان المتعددة أو حتى القطنية.. وفي جميع الحالات تبدو مايا بجميع إطلالتها الكاجول بغاية الجمال.

 

فساتين سهرة:

في "الكاجول" أو حتى في السهرات تحافظ مايا على حبها للونين الأبيض والأسود لكنها تختار هذه الفساتين مع إضافات غريبة ومميزة وهذا ما جعلها تتميز عن غيرها من الفنانات بشكل عام.. قد ترتدي مايا فساتين للسهرات أو "بلايزر" لامعة بألوان مختلفة.

 

المكياج:

تختار مايا دياب مكياج العيون الذهبي والبني، وتضع الأسود حول عينيها، في معظم الأحيان، سواء في السهرات أم الإطلالات "الكاجول"، مع أحمر الشفاه الناشف باللون الوردي. كما تكتفي أحياناً بوضع الظل الأسود على شكل خط فوق عينيها، بدل الأيلاينر المحدد، ما يتماشى مع "اللوك" الجريء الذي تعتمده.

 

العدسات اللاصقة:

حسب الصور التي شاركتها مايا مع متابعيها على "إنستغرام"، فهي تستخدم العدسات من "بيلا كونتاكت لينسز"، باللونين الأخضر الفاتح والعسلي.

 

"المناكير":

في غالبية الصور، يبدو أن مايا تعتمد "المناكير" بألوان فاتحة مائلة إلى الوردي أو البيج أو البرتقالي الهادئ.

 

النظارات الشمسية:

الواضح أن مايا تفضل استخدام النظارات الشمسية الكبيرة الحجم وذات التصاميم الغريبة، والمرصعة بالستراس.

 

الأكسسوار:

لصيف 2015 تفضل مايا أن تستخدم الأكسسوار الذهبي والجلد الأسود.

 

انتظرينا لنتعرّف سوية على ما في خزانة سيرين عبد النور ذات الطابع الكلاسيكي اللطيف...

أضف تعليقا