إياد نصار: معرفش ياسمين صبري

ظهر الفنان إياد نصار مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد «تخاريف» وسألته وفاء سؤالاً أجاب عنه برد صدم محبي ومتابعي الفنانة ياسمين صبري إذ سألته وفاء قائلة «سايق ولقيت في سكتك ياسمين صبري، وطلع معاك نيللي كريم، وهند صبري، وكندة علوش، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وشيرين رضا، تنزل مين فيهم وتطلع ياسمين صبري».

فأجاب إياد قائلاً: «ولا حد»، ثم أكمل ليفسر سبب إجابته قائلاً: «معرفهاش، كل اللي قولتيهم أعرفهم بشكل شخصي، واشتغلنا مع بعض، شوفيلك ميكروباص تاني بقى يا ياسمين».

اقرئي أيضًا : إياد نصار: معرفش ياسمين صبري

آخر أعمال الفنان إياد نصار هو فيلم «تراب الماس» والذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، والذي استطاع في أسابيع قليلة أن يحقق نجاحاً منقطع النظير مما حققه من إيرادات شباك التذاكر، وقد شاركه في البطولة آسر ياسين وماجد الكدواني ومنة شلبي وشيرين رضا وآخرون من النجوم إخراج مروان حامد.

يذكر أن الفنان اياد نصار تعاقد على القيام بالمشاركة في فيلمه الجديد «الممر» وهو بطولة مشتركة مع الفنان أحمد عز وللمخرج شريف عرفة، وهو فيلم يحمل الطابع الحربي، فهو يجسد شخصية ضابط إسرائيلي مما جعل من الضروري تعلم اللغة العبرية، وهو بالفعل ما قام به إياد إذ قام بتدريبات مكثفة لتعلم اللغة العبرية، وأيضاً خضع لمجموعة من التدريبات العسكرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب