طرق مختلفة لتنسيق وارتداء الحقائب من أسبوع نيويورك للموضة

يأتي أسبوع الموضة حافلاً بالعديد من الصيحات والأفكار الجديدة لارتداء الأزياء والإكسسوارات، وفي أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2019، رأينا العديد من الطرق المختلفة لاعتماد الحقائب، والتي يمكن أن تستوحي منها أفكارًا مميزة لارتداء حقائبك.

حقائب الـCross

ليست فكرة جديدة أن ترتدي حقيبة Cross، ولكن الطريقة المختلفة هذا الموسم، هي أن تكون الحقيبة بحزام قصير، أي الحقائب المخصصة للكتف أو الخصر، بحيث تنتهي الحقيبة في منطقة أسفل الصدر والكتف أو أطول قليلاً.
مثل حقائب Sally lapointe، آنا سوي Anna Sui، Escada، كيت سبيد Kate Spade، وتوري بورش Tory Burch.

 


 

Tory Burch

 

حقيبة المعصم

من الطرق المميزة لاعتماد الحقائب هذا الموسم، هي التصاميم المزودة بسوار المعصم، وهي حقائب كلتش صغيرة تناسب السهرات.
وقد برزت هذه الطريقة في عروض أزياء Taoray Wang، ودينيس باسو Dennis Basso.

حقائب الخصر

أيضًا تعتبر طريقة تقليدية لاعتماد الحقائب، ولكن هذا الموسم رأينا حقيبة الخصر بأسلوب مختلف؛ حيث تزود برباط قماش حول الخصر؛ ليتم عقدها حوله بأسلوب عصري متجدد، مثل: الحقيبة الجينز من Matthew Adams.
أما ماركة Vfiles؛ فقدمت حقيبة الخصر بالأسلوب المعتاد.

حقيبة اليد

تتميز الحقيبة المزودة بيد قصيرة بأناقتها، ولكن لا يشترط أن تحمليها من اليد أو الحزام المخصص لحملها؛ بل يمكن أن تقومي بلف يديكِ حول الحقيبة لتحمليها على طريقة النجمات والمشاهير.
وغالبًا ما يكون تصميم الحقيبة يسمح بهذه الطريقة لحملها؛ فتكون دائرية أو أسطوانية وليست مربعة أو مستطيلة، مثل: حقائب Tibi، وتوري بورش Tory Burch.

 



 

Tibi

 

حقيبة الرقبة

من التصاميم الجديدة والمبتكرة التي ظهرت هذا الموسم، هي الحقيبة الصغيرة أو حافظة النقود التي يتم حملها حول الرقبة بوحي من القلادات.
ويتطلب هذا مواصفات خاصة للحقيبة؛ حيث يجب أن تكون صغيرة الحجم وخفيفة، مثل الحقائب الجلدية التي قدمتها دار Gabriela Hearst.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات