ألوان ظلال عيون لخريف 2018

مكياج العيون الملطّخة صيحة جديدة في عالم المكياج تلقى إقبالاً لافتاً من قبل العديد من النساء اللّواتي يتمتّعن بالجرأة واتّباع كلّ ما هو حديث في عالم التجميل. لهذا الموسم وإذا كنتِ من هذه الفئة من النساء وتمتازين بروح المغامرة، عليكِ بهذا الأسلوب من الماكياج بألوان داكنة وأخرى هادئة تلوّن الجفون برسومات مبتكرة لم تعهديها من قبل.

مكياج عيون للنهار وآخر للّيل، بألوان الأصفر، الورديّ، الأخضر، الليلكيّ، البنفسجيّ الداكن وحتى الأحمر، البرتقاليّ والأبيض! باليتPalette من ظلال العيون متنوّع في ألوانه يرضي الأذواق كافّة ويلبّي إطلالات المرأة المختلفة.

ظلال العيون الفاتحة

 

 

استبدلي الألوان الترابيّة والظلال المحايدة بألوان مشرقة ذات نغمات هادئة، كالليلكيّ، الأصفر، الأخضر الباهت، الأزرق الشاحب والأحمر الآجوريّ الخفيف وقومي بتلطيخ الجفن كاملاً وصولاً إلى الحاجب. مكياج يمنحكِ إطلالة بريئة وعفويّة!

الظلال الصارخة

لمزيد من الإثارة للمساء والسهرات، لِمَ لا تختارين الألوان الصارخة بأسلوب متجدّد وملفت؟ ما رأيكِ بالأحمر، البرتقاليّ، البنفسجيّ والأزرق الإلكتريكيّ لظلال العيون؟ إطلالة ملفتة وجذّابة بكلّ ما للكلمة من معنى.

 


 

 

استقبلي الخريف بألوان تشبه أوراقه المتساقطة، ولوّني بها جفنيكِ بأسلوب "التلطيخ" العفويّ والعشوائيّ لإطلالة امرأة لا تواكب الموضة فقط وإنّما الطبيعة أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج