كيارا فيراجني تخطف الأنظار في زفافها بفساتين ديور

واحدة من أيقونات الموضة العالمية، لديها أسلوب مميز في اختيار الأزياء والتفرد بإطلالات عصرية وجذابة، ويتابعها أكثر من 14 مليون شخص على حسابها بإنستقرام، إنها كيارا فيراجني Chiara Ferragni، التي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من جميع أنحاء العالم.

وبالتالي فإن زفاف كيارا فيراجني من حبيبها نجم موسيقى الراب الإيطالي، فيديريكو ليناردو لوسيا، المعروف باسم فيدز، كان محط أنظار الجميع، وكثير من النساء الشغوفات بعالم الموضة يحرصن على متابعة تفاصيل هذا الحفل، وخاصةً فيما يتعلق بإطلالة العروس.

ومثل العادة، فاقت إطلالاتها التوقعات، وتألقت بفساتين تخطف الأنفاس، من توقيع الدار العريقة ديور Dior.

 


 

 

تميز حفل زفاف كيارا فيراجني بأسلوب "العصري المرح"، من خلال الديكورات المبهجة من حولها، وسط الطبيعة الخضراء والورود البيضاء؛ لتبدو العروس وكأنها زهرة في بستان.

الفستان الأول الذي اعتمدته كيارا، تميز بتصميمه الراقي والمحتشم؛ فهو مثالي لكل عروس محجبة تبحث عن فستان زفاف أنيق وعصري، كما أنه يعكس شخصيتها الرومانسية الناعمة.

الجزء العلوي للفستان، مصنوع من الدانتيل مع أكمام طويلة، والتنورة المنفوشة من التول، ولكن بخلع التنورة التول، يتحول الفستان إلى جمبسوت بشورت قصير؛ لتفاجئ الجميع بلوك عصري مرح في الزفاف، وهو الأسلوب الذي اعتادت عليه كيارا في إطلالاتها.

أكملت العروس إطلالتها بحذاء بكعب Kitten Heels من J’adior، صنع خصيصًا من أجلها، وتم تدوين اسمها على رباط الكاحل الخاص به.

أما الفستان الثاني الذي اعتمدته كيارا في سهرة حفل الزفاف؛ فكان أكثر رومانسية ورقة باللون النيود، والقطعة العلوية بالكورسيه الذي يشد الجسم، مع تنورة واسعة من التول ومزينة بتطريزات وطبعات ملونة.

 


 

 

ما ميز الفستان، هي العبارات المدونة عليه من الأغنية التي كتبها لها حبيبها فيدز عندما تقدم للزواج منها، وكذلك تطريز على شكل أسد؛ ليرمز إلى طفلهما "ليون"، وكذلك بعض الرسومات الأخرى التي تشير للمدن التي عاش بها الثنائي، مثل: برج إيفل بباريس، وشجرة نخيل ترمز إلى لوس أنجلوس.

وكانت كيارا قد ارتدت فستانًا أبيض من برادا Prada، يمزج بين الذهبي والفضي في حفل الاستقبال قبل الزفاف، وهو هدية دار برادا Prada للعروس.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير