باروكة نادية الجندي وشراشيب إيمان العاصي أبرز لقطات «احتفالية إم بي سي»

أثارت إطلالات النجمات في الاحتفالية التي أقامتها إم بي سي؛ بمناسبة إطلاق برنامج الإعلامي عمرو أديب جدلاً كبيراً، خصوصاً أن معظم النجمات اخترن الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة.

باروكة نادية الجندي كانت الأبرز؛ حيث وصفها البعض بالمبالغ فيها؛ خصوصاً مع لونها الأصفر الفاقع، وكذلك فستان إيمان العاصي الأسود الذي تميز بالشراشيب، نجحت إيمان من خلاله في لفت الانتباه، فيما اختارت الفنانة رجاء الجداوي اللون الأسود أيضاً؛ ليكون عنوان إطلالتها في الحفل.
أعلنت شبكة قنوات «MBC مصر»، خلال تصوير «الحلقة زيرو»، عن انطلاق برنامجها الجديد: «الحكاية.. مع عمرو أديب»، والذي يبدأ عرض أول «حكاية» منه، السبت 15 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

نادية الجندي ورجاء الجداوي وعمرو أديب 

 

يذكر أن الحفل أُحضره إلى أهل الصحافة والإعلام، كل من النجوم: يُسرا، نادية الجندي، وهشام عباس، وسامح الصريطي، وإداورد، وأحمد زاهر، ولقاء سويدان، ورانيا يوسف، وريم مصطفى، وفاطمة ناصر، ودينا فؤاد، وهاني مهنى، وفراس إبراهيم، ودارين حداد، وغيرهم من الضيوف البارزين.

بدأت الاحتفالية بصورة غير تقليدية، قدّم خلالها عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة «الحلقة زيرو» من البرنامج الجديد، وقال: «الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس، وتشغل بالهم أينما وُجدت. ضيوفنا الليلة هم من أصحاب الحكايات التي حصدت النجاحات». وختم أديب: «كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل MBC. والحمدلله، تحقق الحلم أخيراً، وأنا أتطلّع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي».

اقرئي أيضًا : تعرف على أول تعليق لزوج ناهد السباعي بعد إلغاء الزفاف

وكان عمرو أديب استقبل عدداً من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات خاصة متتالية من «الحلقة زيرو»، أبرزهم: النجمة يُسرا والمطرب آبو، والكاتب تامر حبيب؛ حيث قدّما سوياً الأغنية الشهيرة «3 دقات»، وتحدّثا عن نجاحها المدوّي خلال العام الحالي. ثم استقبل أديب نجم الكرة مؤمن زكريا للحديث عمّا أثير عن مسألة احترافه خارج مصر خلال الفترة المُقبلة. بعده استضاف أديب خبيرة الأزياء فريدة تمراز، التي تحدثت عن حكايتها في النجاح في عالم الأزياء بصورة غير تقليدية، بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للقناة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات