أجدد موديلات حقائب 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

الأناقة لا تكتمل إلا بالحقيبة التي تكلل إطلالة المرأة، ولذلك لابد من اختيار حقيبة مناسبة لأزيائك ومواكبة آخر صيحات الموضة.

وقد برز العديد من موديلات الحقائب المميزة خلال أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2019، تميزت بتنوعها وألوانها الحيوية.

من أجمل موديلات الحقائب التي تحبها المرأة، هي الحقيبة بالحجم المتوسط، فهي عملية وأنيقة، وقد لفتتنا حقائب Vivienne Hu بالحجم المتوسط والألوان الجذّابة، والمزينة بكرات الفرو من أعلى مع تصميم على شكل وجه.

 

Vivienne Hu

 

كذلك قدمت دار توري بورش Tory Burch حقائب متوسطة الحجم بألوان حيوية، وبعض منها يجمع بين لونين متناقضين لتناسب مختلف الأزياء في خزانة المرأة.

ومن الحقائب المتوسطة ذات الألوان الحيوية، تلك التي قدمتها دار كيت سبيد Kate Spade فبدت أنيقة ومميزة بألوان الوردي، الأزرق، والأرجواني.

وإلى جانب الألوان الحيوية، ظهرت بعض الموديلات باللون الأبيض واللون الأسود، مثل حقائب كريستيان سيريانو Christian Siriano، توم فورد Tom Ford، Claudia Li، وLongchamp.

أيضاً برزت الحقائب القش والمصنوعة من قماش المكرمية، وتميزت بحجمها الكبير، وهي مثالية للسفر والعطلات في موسم الصيف، مثل حقائب بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وUlla Johnson.

كما ابتكرت بعض الماركات حقائب بأشكال هندسية مميزة، مثل الحقيبة بتصميم المثلث من ديون لي Dion Lee، والحقيبة المستديرة من Mansur Gavriel.

وللمرأة التي تفضل الحقائب الكبيرة التي تكفي أغراضاً عديدة، قدم المصممون موديلات متنوعة بالحجم الكبير، مثل حقائب Brandon Maxwell، Self Portrait، توم فورد Tom Ford، وUlla Johnson.

 

Ulla Johnson

 

ومن التصاميم العصرية التي تستمر في عام 2019، الحقائب المزينة بشراشيب تتدلى منها مثل حقائب Longchamp.

وتنوعت النقشات والطبعات التي تزين الحقائب، مثل الزخارف المتكررة في حقائب كيت سبيد Kate Spade، الحقيبة المزينة بطبعة جلود الحيوانات من Tibi، والحقائب بنقشات الورود من Self Portrait.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات