بالصور: mbc تحتفل بانطلاق برنامج عمرو أديب «الحكاية» بحضور النجوم

وسط حضور بارز من سيدات ورجال الأعمال، ونجوم الفن والرياضة، وأهل الصحافة والإعلام، أعلنت شبكة قنوات «MBC مصر»، خلال تصوير «الحلقة زيرو»، عن انطلاق برنامجها الجديد: «الحكاية.. مع عمرو أديب»، والذي يبدأ عرض أول «حكاية» منه، السبت 15 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

أُقيم الحفل في القاهرة، وحضره مع أهل الصحافة والإعلام، كل من النجوم: يسرا، نادية الجندي، هشام عباس، سامح الصريطي، إدوارد، أحمد زاهر، لقاء سويدان، رانيا يوسف، ريم مصطفى، فاطمة ناصر، دينا فؤاد، هاني مهنا، فراس إبراهيم، دارين حداد، وغيرهم من الضيوف البارزين، إضافة إلى مدير عام شبكة قنوات «MBC مصر» محمد عبدالمتعال، والمُشاركون في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، خبيرة المطبخ جيجي زايد، والدكتور سعد الدين الهلالي.

اقرئي أيضًا : هل تكون روبي بطلة فيلم كريم عبد العزيز الجديد؟

بدأت الاحتفالية بصورة غير تقليدية، قدّم خلالها عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة «الحلقة زيرو» من البرنامج الجديد، وقال: «الحكاية وما فيها هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وجدت، ضيوفنا الليلة هم من أصحاب الحكايات التي حصدت النجاحات».

واختتم أديب: «كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل MBC، والحمد لله تحقق الحلم أخيرًا، وأنا أتطلع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي».

وكان عمرو أديب قد استقبل عددًا من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات خاصة متتالية من «الحلقة زيرو»، أبرزهم: النجمة يسرا والمطرب «أبو»، والكاتب تامر حبيب، حيث قدموا معًا الأغنية الشهيرة «3 دقات»، وتحدثوا عن نجاحها المدوي خلال العام الحالي، ثم استقبل أديب نجم الكرة مؤمن زكريا؛ للحديث عما أثير عن مسألة احترافه خارج مصر خلال الفترة المقبلة، بعده استضاف أديب خبيرة الأزياء فريدة تمراز، التي تحدثت عن حكايتها مع النجاح في عالم الأزياء بصورة غير تقليدية، ثم استقبل مُدربة الغطس المصرية بسنت عادل، ابنة محافظة شمال سيناء، التي حضرت خصيصًا لتروي حكايتها مع التألق.

واختتم أديب فقرات «الحلقة زيرو»، الخاصة باستقبال محمد عبد المتعال، مدير عام شبكة قنوات «MBC مصر»، ومازن حايك المتحدث الرسمي باسم «مجموعة MBC».

أشار عبد المتعال إلى أن البرنامج الجديد، يمثل «إضافة نوعية، وقد وفرت له القناة كل الإمكانات اللازمة لنجاحه، وخروجه للجمهور بأفضل حلّة»، مردفًا: «البرنامج الجديد قالبه حكايات، وقلبه فقرات متنوعة سريعة الإيقاع والوتيرة».

 

عمرو أديب مع يسرا وأبو وتامر حبيب 

 

بدوره، شكر مازن حايك النجوم الكبار أصدقاء MBC ممن شاركوا الحفل، وعبّر عن الاعتزاز بعودة عمرو أديب مرة جديدة إلى عائلة MBC، وهو الذي كان شارك، قبل نحو 6 أعوام، في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج «Arabs Got Talent» على MBC 4. وقال حايك: «نتطلع بشوق إلى متابعة الحكايات المتعددة والمتنوعة، من مصر وخارجها، التي سيغوص في تفاصيلها عمرو أديب مع فريق العمل».

يعرض برنامج «الحكاية.. مع عمرو أديب» على «MBC مصر»، من السبت إلى الإثنين، في تمام العاشرة مساء، وتنطلق أولى حلقاته السبت المقبل، 15 سبتمبر الحالي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون