توقّعات الأبراج لأسبوع 10 سبتمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 سبتمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تعيد تأثيرات كوكب الزهرة الوفاق والوئام في علاقتك الزوجيّة وتساهم في إصلاح الخلل فيها، مشعلةً الانجذاب الجسديّ بينك وبين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقظ تأثيرات الشمس نزعتك إلى المغامرة أو تحضّر للقاءٍ جريء. مهنيّاً، ركّزي على الفعّاليّة في الأداء ولا تتلهّي بالتفاصيل غير المهمّة. صحّياً، تريح حركة الكواكب أعصابك وتمدّك بالطاقة اللازمة للاستمتاع خلال هذا الأسبوع.

 

برج الثور

يتحالف حارسا الحبّ، كوكبا المرّيخ والزهرة، في فلك برجك، والنتيجة علاقة زوجيّة سعيدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك حبٌّ صعب المنال، أشبه بالحصن المنيع، لكنّ كلّ المؤشّرات توحي بانتصارك في هذه المعركة. مهنيّاً، يسهّل كوكب أورانوس مبادراتك وخطواتك باتّجاه إنجاز مشروع مهمّ أو إحراز أرباح أو نتائج باهرة. صحّياً، يتمتّع جهازك العصبيّ بمناعة عالية، تزامناً مع حيويّة نابضة؛ على مولودات العشريّة الثانية اعتماد تغذية صحّيّة غير مربكة للمعدة.

 

برج الجوزاء

تسهر النجوم على ديمومة العلاقات الزوجيّة، فاطمئنّي على حياتك العاطفيّة خلال هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتذهب بك تأثيرات كوكب الحبّ والجمال، الزهرة، إلى مغامرات استثنائيّة مع أشخاص غير مألوفين أو من ثقافة مختلفة. مهنيّاً، ينصحك الفلك بتنظيم أولويّاتك والتخطيط برويّة قبل سلوك مسار جديد في عملك. صحّياً، يمدّك كوكب عطارد بطاقة جيّدة للعمل والرياضة.

 

برج السرطان

تعزّز تأثيرات كوكب زحل الاستقرار في حياتك الزوجيّة، بعيداً عن شرارة الشغف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيفهم الآخر ما في قلبك وفكرك من دون حاجتك إلى التعبير عن مكنوناتك: تناغمٌ رائع يعد بعلاقة ناجحة. مهنيّاً، لا تتأخّري عن طلب المساعدة من شخصٍ ذي ثقة والدعم المعنويّ من أحد أفراد عائلتك. صحّياً، يقوّي كوكب عطارد جهازك العصبيّ وطاقتك البدنيّة، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الثانية.

 

برج الأسد

تهدّئ تأثيرات كوكب الزهرة حدّة الخلافات التي قد تنشب بينك وبين رفيق دربك وتمهّد لحلول على الصعيد العاطفي والحميم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأفقك العاطفيّ محمّل بالمفاجآت السارّة واللقاءات المهمّة. مهنيّاً، يكون الجوّ متوتّراً، ابذلي بعض الجهد لتسيير الأمور بأقلّ تصادم ممكن، وتعاوني مع الأشخاص الذين تثقين بهم للتمكّن من إنجاز مهامّك على أتمم وجه. صحّياً، تكون معدتك حسّاسة في هذه الفترة.

 

برج العذراء

تواجهين بعض خيبات الأمل مع رفيق دربك، خصوصاً إذا كنت حديثة الزواج، إنّما يمكن إصلاحها بمقاربة واقعيّة للطرف الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزور أورانوس، كوكب المفاجآت السارّة، فلكك العاطفيّ، واعداً بالشغف القريب. مهنيّاً، هذه الفترة ممتازة لرحلات العمل أو للقاء أشخاص من الخارج بهدف تطوير عملك. صحّياً، تتمتّعين بقدرة تحمّل عالية، في حالة المشاكل المزمنة، عليك بالعلاجات الطبيعيّة. 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

تنقشع غيوم الرتابة والملل عن فلك حياتك الزوجيّة في فترةٍ تتعزّز مخيّلتك العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسهر كوكب الزهرة على حياتك العاطفيّة، حيث الحبّ ليس بعيد المنال؛ فيما قد يتذوّق صغار السنّ الحبّ للمرّة الأولى. مهنيّاً، تتفعّل ملكة القيادة لديك في هذه المرحلة، وتتاح أمامك فرص عديدة لوضع أسس مشروع مستقبليّ. صحّياً، يمنحك كوكب المشتري حيويّة عارمة؛ باستثناء إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى، حيث يترجَم ضعف جهازك العصبيّ إلى أرق أو صداع.

 

برج العقرب

ينجح كوكب الزهرة في إعادة ترتيب الأمور بينك وبين نصفك الآخر، مع القليل من الجهد المبذول من قبلك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الحبّ نفسه جاذبيّتك ويضع في طريقك رجلاً لن يتركك على حالك. مهنيّاً، هذه الفترة مثاليّة لكلّ ما يتعلّق بمستقبلك المهنيّ: كثّفي جهودك وتركيزك لوضع خطّة ذكيّة ومحكمة. صحّيّاً، تتجدّد طاقتك وعافيتك بسرعة بفضل كوكب بلوتو، الذي لا يعفيك من الأرق في المقابل.

 

برج القوس

يبثّ كوكب الزهرة الدفء والحميميّة في علاقتك الزوجيّة، متيحاً المجال لرفيق دربك للبوح بمكنونات ربّما يكشف عنها للمرّة الأولى، ما يمتّن أواصر الحبّ والثقة بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك الأسبوع المثاليّ للارتباط والتخطيط لمستقبلك العاطفيّ. مهنيّاً، في ظلّ موقع كوكب المشتري في فلك برجك، استفيدي من علاقاتك ومن خبرتك لجمع كلّ ما يلزم بهدف وضع أفكارك قيد التنفيذ. صحّياً، يحمي كوكب زحل عافيتك وجهازك العصبيّ على وجه الخصوص؛ لكن اتّقي ضربات البرد تحسّباً لأيّ مشاكل تنفّسيّة.

 

برج الجدي

في حين تعزّز التأثيرات الشمسيّة الحنان والتناغم في علاقتك الزوجيّة، يضعك موقع كوكب زحل المتضارب مع فلكك العاطفيّ في موقف صعب أمام تجربة حبّ وهميّة من خارج إطار زواجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجعلك كوكب الزهرة أكثر انفتاحاً وجاذبيّةً وشباباً، ما يضمن نشوء علاقة جدّيّة في المستقبل القريب. مهنيّاً، أتمّي واجباتك كما يلزم وحافظي على علاقة جيّدة مع زملائك أو شركائك، وستتصدّين لكلّ ما يعرقل مسارك هذا الأسبوع. صحّياً، يدعم كوكب زحل كلّ مجهود تبذلينه في سبيل تنظيم نمط حياتك.

 

برج الدلو

تعقيباً على الأسبوع الماضي، تواصلين العمل على تحسين نوعيّة علاقتك الزوجيّة على المستويين العاطفيّ والجسديّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتستمتعين بطعم الحبّ، لكنْ مع الحرص على التروّي في مسألة التعبير عن مشاعرك للآخر. مهنيّاً، يؤمّن لك كوكب المرّيخ الموارد اللازمة لتسجيل مرحلة مهمّة في مسارك المهنيّ وينصحك بالأداء الجدّيّ لتحقيق هذه الغاية. صحّياً، يرفع كوكب نبتون منسوب حيويّتك، ومعه منسوب تفاؤلك ومستوى تعبيرك عن ذاتك.

 

برج الحوت

من خلال الوقوف على علاقتك الزوجيّة، تكونين الأذن الصاغية لمن يحبّه قلبك، آخذةً في عين الاعتبار حساسيّته وعزّة نفسه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتشعل التأثيرات القمريّة رغباتك الدفينة وسحرك الآسر: إلى المغامرة، لكن بحذر. مهنيّاً، تخفّ وطأة الضغوط والتوتّر عن كاهلك، ما يسمح لك بالاستفادة من قدراتك الدبلوماسيّة في هذه الفترة. صحّياً، يساعدك كوكب المشتري على التصدّي لعوارض الشيخوخة.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج ترفض العودة الى الحبيب السابق‫..‬ مهما حاول

لماذا تدخلين في مشاجرات على مواقع التواصل؟ برجك يكشف لك السبب

أوقات السعد لبرج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات