هكذا تكون ردة فعل برجك عندما يتجاهل رسائلك النصية


تجاهل الرسائل النصية واقع مزعج ولكن الكل إختبره في مرحلة ما. تقومين بإرسال رسالة وتتوقعين الرد الفوري، ثم تجلسين تحدقين بالهاتف غير مصدقة بانه لم يرد على رسالتك رغم مرور نصف ساعة.

كل برج يتعامل مع الموقف هذا على طريقته. فالبعض يتفهم والبعض الاخر يغضب وفئة تتصرف بشكل عدائي للغاية. فكيف تكون تكون ردة فعل برجك عندما يتجاهل رسائلك النصية ؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل وحين يتم تجاهله النصية سيشعر بالإحباط وعليه سيقوم مباشرة بعملية «تجميد لكل المشاعر». وبالتالي ستقوم المرأة الحمل بتجاهله بدورها. في الواقع ستتحرف المرأة الحمل تجاهله لدرجة انها ستجعله يشعر بانها لا تكترث له على الاطلاق بدورها وذلك لانها تكره بأن تكون الطرف الذي يكترث له اكثر مما يكترث هو لها.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور تجد الاعذار والمبررات له. فهي ستبرر للرجل بانه لعله مشغول جداً أو ان هاتفه معطل أو حتى انه مريض أو لعله في مكان لا يسمح له بالرد على الرسالة. الثور دائماً سيمنحه فائدة الشك .


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في الواقع المرأة الجوزاء لن تعرف أصلاً بانه تجاهل رسالتها لانها سترسلها وتنشغل بحياتها الخاصة وبأمورها. وحين تدرك بانه لم يرد فهي لن تتأثر لان الإكتشاف ذلك سيأتي بعد فترة لا بأس بها من الزمن.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان ستقوم بتحليل الاسباب اكثر مما يجب. ستقوم بمراجعة كل تفصيل في الاحاديث السابقة التي جرت بينها وبينه كي تعرف الاسباب التي جعلته يتجاهل رسالتها. عقل السرطان سيعمل بشكل غريب لدرجة انه قد يصل الى قناعة بانه عثر على إمرأة اخرى ولم يعد يريدها.. وحينها ستدخل في حالة من الهلع التي لن تتوقف حتى يرد عليها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الاسد وبعد ان يتم تجاهل رسالتها النصية ستقوم بإرسال اجمل صورة لها كي تدفع الرجل الى الرد عليها. مقاربة غالباً ما تنجح معها ولذلك هي تعتمدها بشكل متكرر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء ستبدأ بالقيام بتحرياتها، ستدخل الى حسابات الرجل على مواقع التواصل كي تعرف الوقت الذي دخل اليها وتوقيت قيامها بالتفاعل مع هذا المنشور أو ذاك ثم تقارن الاوقات تلك بموعد ارسالها للرسالة. ثم لاحقاً ستعتبر بانك واحد من أولئك الرجال الذين يتصرفون بشكل غير مقبول وان الامر لم يشكل مفاجئة لها على الاطلاق.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان ستنتظر لبعض الوقت ثم ستقرر بانه حان الوقت لإرسال رسالة ثانية تكون مصاغة بشكل سيدفعه بالتأكيد على الرد. ثم وحين ترسلها ستتمنى وبكل قواها ان يقوم بالرد والا كان الموقف برمته محرج للغاية.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
المرأة العقرب وحين لا يرد على رسائلها ستتذمر للاصدقاء عن الامر. ثم ستمضي قدماً وتتعامل مع الامر وكأنه لم يحصل وكأن الرجل لا وجود له على الاطلاق.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المرأة القوس ستنتظر ولن تقوم باي ردة فعل وحين يقوم بالرد بعد فترة فهي ستحسب الساعات أو حتى الايام التي كان عليها الإنتظار كي يصلها رده. وفي المرة المقبلة التي يرسل لها رسالة نصية ستجعله ينتظر المدة الزمنية نفسها.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يتعامل مع الامر بجدية بالغة. عدم الرد على رسائله يعني إهانة غير مقبولة وبالتالي سيكون البرج هذا بحذف كل الرسائل وقرر بان الشخص ذلك لا مكان له في حياته. المرأة الجدي لا تريد شخصاً يتجاهلها وبالتالي الخطأ هذا لا يمكن السكوت عنه.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو ستنتظر لبعض الوقت ثم ستكتب رسالة طويلة للغاية تتحدث فيها عن المشاعر التي اختبرتها عندما تم تجاهل رسالتها وستطالب بمعرفة الاسباب التي ادت الى ذلك. في حال حصلت على اجابة فهناك امكانية للمضي قدماً وفي حال تم تجاهلها مجدداً فالامر ينتهي هناك.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت ستنفعل وستقرر بانها لا تريد الحديث معه مجدداً. ولكن وبمجرد قيامه بالرد ولو جاء الرد هذا بعد فترة طويلة فهي ستبدل رأيها خلال دقائق وتقرر بانها تريده في حياتها.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي على برجك توقعه من شهر أيلول/ سبتمبر؟

أبراج لا تبحث عن الحب.. بل تسعى للتسلية

الحميات لم تجد نفعاً؟ برجك يوضح لك السبب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات