قبل ناهد السباعي.. هؤلاء النجوم ألغيت حفلات زفافهم في اللحظات الأخيرة

كثيراً ما تفاجئ العروسين- سواء كانا من الوسط الفني أو خارجه- ظروفٌ تستدعي إلغاء حفل الزفاف في اللحظات الأخيرة، وهو ما فوجئت به الفنانة ناهد السباعي يوم عرسها؛ إذ كان من المقرر أن يتم إقامته يوم الجمعة السابق، فقد تم عقد قرانها على زوجها محمد عبد ربه قبلها بأسبوع في مسجد محمد علي بالقلعة بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، على أن يتم دعوة جميع الأقارب والمعارف والأصدقاء لحفل الزفاف الذي كان مقرراً إقامته يوم الجمعة السابق؛ لكن تم إلغاؤه بشكل مفاجئ، ودون الإعلان عن موعد آخر، وقد قال مصدر مقرب من العروس إن السبب هو شجار حاد وتراشق بالألفاظ بينها وبين العروسين أدى لإلغاء الزفاف.

ناهد السباعي لم تكن أول فنانة تلغي حفل زفافها في اللحظات الأخيرة، الفنان محمد إمام الذي احتفل بزفافه منذ أيام كان قد قام بإلغائه منذ عدة سنوات بسبب وفاة الفنان نور الشريف، رغم توجيهه الدعوة لنجوم الوسط الفني وقتها.

 

ناهد السباعي وزوجها 

 

الفنانة حلا شيحة حصلت على طلاقها من الفنان هاني عادل قبل الزفاف بسبب سوء فهم كبير بين الزوجين.

وأيضاً الفنانة فريـال يوسف بعد عقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد شرف الدين، وقبل موعد الزفاف حدث الطلاق بسبب خلاف بين الزوجين، قالت عنه إنه يتعامل معها بطريقة غير لائقة،

وأيضاً الفنانة لطيفة؛ إذ صرحت مؤخراً بأنها سبق لها عقد القران في بداية مشوارها الفني؛ لكن لم يحدث توافق بين الزوجين أدى إلى انفصال سريع قبل الزفاف بأيام قليلة أيضاً.

اقرئي أيضًا : هكذا علّق أحمد فهمي على زواج طليقته منة حسين فهمي

الإعلامية مريم سعيد أيضاً أعلنت تأجيل حفل زفافها قبل موعده بأيام بسبب مرض والدها رغم نفي العريس، وتأكيده أن الحفل تم إلغاؤه وليس تأجيله، والسبب ليس مرض والدها، وإنما اختلاف في القيم والعادات والتقاليد.

الفنانة إيناس النجار أيضاً تم إلغاء زفافها قبل إقامته بأيام؛ حيث عقدت قرانها على رجل الأعمال محمد محفوظ، وتم تحديد موعد الزفاف، وتم إلغاؤه لأسباب وصفتها الفنانة الشابة وقتها بالقسمة والنصيب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب