في اليوم الثاني من أسبوع نيويورك: رالف لورين تحتفل بعامها الخمسين، ولا جديد لدى توري بورش

استحوذ عرض أزياء رالف لورين على إهتمام حضور اليوم الثاني من أسبوع الموضة بنيويورك ولكن هذا لم يمنع من تألق ماركات أخرى مثل كيت سيبد.

(الجميلة) تكشف لكِ جديد الدور الأمريكية ومصادر وحيهم لأزياء موسم ربيع 2019.

رالف لورين Ralph Lauren يحتفل بمرور خمسين عام على نشأة الدار

 


 

Ralph Lauren

 

احتفل المصمم الأمريكي رالف لورين بمرور خمسين عام على تأسيس الدار، وقدم عرض هيمنت عليه الأزياء الخريفية والشتوية على الرغم من أنه يعرض ضمن أسبوع ربيع 2019.

ارتكزت مجموعته الجديدة على أقمشة المخمل الناعمة والتي صُممت منها الفساتين والتنانير الطويلة، كما لفتتنا فساتين الأورغانزا الطويلة، كذلك السترات الجلد المنفوخة Biker Jackets.

أكثر ما ميز المجموعة هو رغبة المصمم الأمريكي بإعادة صيحات أحببناها في تسعينيات القرن الماضي أبرزها الكنزات الصوف الواسعة المزينة بحزام جلدي عريض، كذلك القبعات الكبيرة التي زينت رؤوس العارضات.

استخدم رالف لورين تقنية الـ Patchwork لتصميم عدد من الجاكيتات والتنانير والتي أعتمدت على التمازج الأنيق بين الألوان الخريفية الدافئة، وزين عدد من الفساتين المخملية بالكريستالات.

كيت سبيد Kate Spade تواصل إبداعاتها بتوقيع نيكولا جلاس

 


 

Kate Spade

 

أنها المجموعة الأولى بعد وفاة مؤسسة الماركة في يونيو الماضي، وتسلم المصممة نيكولا جلاس منصب المديرة الإبداعية الجديدة، لذا كانت جميع الأعين مسلطة عليها يوم أمس لمعرفة ما اذا كانت ستحافظ على DNA للدار الشهيرة أم لا.

المؤكد أن المديرة الإبداعية الجديدة قدمت مجموعة نابضة بالحياة بفضل الألوان الزاهية والطبعات التي شكلت عنصر أساسي لتفرد هذا العرض عن غيره مما شاهدنا حتى الآن.

احتل شعار العلامة التجارية على شكل المجرف مركز الصدارة في التشكيلة، فُطبعت به عدد من الفساتين كما استقر على واجهة أغلب الحقائب.

أكثر ما ميز المجموعة التصاميم العصرية التي تحاكي ذوق الشابات، إضافة إلى الفساتين المحتشمة والتي نتوقع أنها ستلاقي وراجًا كبيرًا بين صفوف المحجبات.

توري بورش Tory Burch تعيد نفسها بأزياء مكررة تفتقد لروح الإبتكار

 


 

Tory Burch

 

باتت أغلب مجموعات المصممة الأمريكية توري بورش متوقعة، فأغلب عروضها في المواسم الفائتة أعتمدت على القصات الفضفاضة، والفساتين المستوحاة من ستايل العباءة الشرقية، ولوصفها بطريقة أكثر دقة يمكن أن نقول أن روح أزياء العطلات طغت بشكل كبير على الخط العام لمجموعاتها، والنتيجة رتابة وعدم قدرة على التجدد.

شهد العرض حضور طاغي للتنانير الـ A Line متوسطة الطول والتي نسقت مع بلايز واسعة مستوحاة من أزياء البحارة، كما رأينا كنزات صوف لم توفق العلامة الشهيرة في تقديمها بقصات وألوان تخدم إمرأة كلاسيكية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة