تسريحات للشعر القصير على طريقة شما حمدان

لم تتوانَ المغنية الإماراتية الشابة شما حمدان عن قص شعرها الطويل، الذي لطالما تميزت به، واعتماد تسريحات للشعر القصير شبيهة أحياناً بقصات الرجال، فلاقت هذه التسريحات غرابة وإعجاباً في الوقت نفسه من قبل جمهورها ورواد التواصل الاجتماعي. ورغم شعرها القصير، إلا أنها تعتمد في كل إطلالة تسريحة شعر مميزة ومختلفة عن غيرها.
فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً جداً، استوحي تسريحتك من الفنانةشما حمدان .
  
    • تسريحة الشعر القصير الصبيانية
لا شك أن تسريحة الشعر القصير الصبيانة تتطلب الكثير من الجرأة والثقة بالنفس، ولأن الفنانة شما حمدان تواقة دائماً الى التجدد والتغيير، فلم تتردد في اعتماد هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، وقد أظهرتها أصغر سناً ومنحتها طلة شبابية مفعمة بالحيوية.

 

    • تسريحة الشعر القصيرالمجعد المنسدل على جانب واحد من الوجه
  إن كان شعرك قصيراً جداً وخفيفاً، فهذه التسريحة بأسلوب شما حمدان ستلائمك جداً، فهي أنيقة ومميزة من جهة، ومن جهة أخرى ستُظهر شعرك أكثر حجماً وكثافة، حيث يتم إسدال الشعر المجعد نحو جانب واحد من الوجه. كما أن هذه التسريحة عملية جداً لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

    • تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة الى الأعلى
تليق هذه التسريحة كثيرة بالشعر القصير جداً، ويمكنك تنفيذها بكل سهولة في المنزل، بحيث تسرحين الغرة الى الخلف وتثبتينها بسبراي الشعر للحفاظ على تسريحة أنيقة طوال النهار. وقد اعتمدت الفنانة شما حمدان هذه التسريحة في إحدى إطلالات، فأضفت عليها مظهراً شبابياً مميزاً.   

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات