مقتل الممثلة الأميريكية فانيسا ماركيز برصاص الشرطة!.. تعرفوا إلى التفاصيل

في أثناء متابعة الشرطة للممثلة الأميريكية فانيسا ماركيز، القاطنة في شقتها بجنوب بتسادينا، وهي الزيارة المتفق عليها من قبل صاحب العقار نظرًا للحالة النفسية التي تعاني منها فانيسا في الآونة الأخيرة، فوجئ رجال الأمن لحظة وصولهم بحالة الفنانة غير الطبيعية؛ فقد ظهرت عليها معالم الاضطراب والاختلال النفسي والعقلي وتشنج عصبي وعدم قدرتها على الاعتناء بنفسها وبعد محاولات دامت لمدة ساعة ونص الساعة ورفضها التام للتعاون معهم اضطروا إلى الاستعانة بمسعفين.

وفي أثناء محاولة الطبيب النفسي مساعدتها على الحوار وتقبل المساعدة والرعاية الصحية فوجئ الجميع بإشهارها المسدس في وجوههم؛ ما دفعهم إلى إطلاق النار عليها الذي يعتبر من الأمر المؤسف وسوء تقدير؛ إذ لقت مصرعها بعد انتقالها للمستشفى مباشرة عن عمر يناهز الـ49 عامًا.
وما يثير الجدل أن صحيفة «يو إس إيه توداي» أعلنت أن المسدس الذى كان بحوزة فانيسا اتضح أنه ما هو سوى مسدس بلاستيك لعبة؛ ما أثار آراء الرأي العام، وخصوصًا محبي فانيسا.

وتعد الممثلة فانيسا من أبرز نجوم هوليوود؛ حيث شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية أشهرها مسلسل «إي آر» وفيلم «ستاند آند ديلفر»، كما شاركت في برنامج تليفزيون الواقع الذي كشفت من خلاله عن معاناتها من الاكتئاب واضطراب الوسواس القهري ومشاكل نفسية أخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم