مكياج عيون ناعم للجامعة والعمل على طريقة النجمات

تستمرّ إلى بداية موسم الخريف بعض ألوان المكياج التي سادت خلال فصل الصيف، خاصّة الظلال البرونزيّة، الحمراء، الترابيّة،البنفسجيّة، الخضراء وأيضاً الزرقاء بتدرّجاتها المتنوّعة وصيغها اللّامعة والمطفأة. ألوان تليق بالعمل وكذلك للشابّات في الجامعة.

تدرّجات ألوان الخريف

 


 

كيا جرير

 

بين الأحمر والبرتقالي، البنّي والأصفر، الذهبيّ والبرونزيّ وأيضاً البرغاندي والـ Marron أي الأحمر المائل إلى البنّي الداكن، تمتلىء Palettes ظلال العيون لتتلوّن بها الجفون مع رسومات أنيقة وبسيطة غير مبالغ بها مع القليل من الماسكارا وبشرة ما زالت تحتفظ ببعض السمرة التي اكتسبتها في الصيف لإطلالة أقلّ ما يقال فيها، إنّها أنيقة وناعمة.


السموكي

مزيج من الظلال الفاتحة والداكنة لخلق مكياج سموكي دافىء مع رموش اصطناعيّة، آيلاينر أسود مسحوب قليلاً إلى خارج حدود العين وشفاه Nude مع لمسة لامعة من الغلوس.

 


 

مكياج انيق بألوان خريفية

 

للشابّة التي تتمتّع ببعض الجرأة وتودّ أن تكون إطلالتها أكثر بروزاً من الأسلوب الكلاسيكيّ في ماكياج النهار، يمكنها التلاعب ببعض الخطوات، كأن ترسم خطّاً من الكحل الأبيض داخل العين لتمنحها المزيد من السعة أو تقوم بتوزيع الهايلايتر بصيغة البودرعلى المناطق التي سبق وطبّقت عليها الهايلايتر بصيغة الكريم، ليبدو بارزاً أكثر.

أمّا لتثبيت جميع الخطوات التي سبقت، لا بدّ من البرايمر كقاعدة أساسيّة، تظهر ظلال الجفون أكثر لمعاناً، تضيء ماكياج العيون وتثبّت الماكياج لساعات طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات