موديلات بليزر آخر موضة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وطرق تنسيقه

باتت القطع الكلاسيكية تتصدر إطلالات الشارع لدرجة تهدد الإطلالات الرسمية بشكل عام، فلم يعد هناك مانع من تنسيق البليزر مع الجينز والتوجه بهما إلى المكتب دون الإكتراث لكون ذلك ينتقص من الأسلوب الرسمي الذي تفرضه ظروف العمل.

كل ما سبق لا يعنينا ما دام البليزر أصبح جزءًا لا يتجزأ من إطلالاتنا اليومية، أكتشفي طرق تنسيقه بأناقة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

- اذا كنتِ ترغبين بإعتماد صيحة البليزر الـ Oversized يُفضل تنسيقه مع بنطال واسع عالي الخصر لتبرزي طولك وتوب أسود ليخفي إمتلاء القسم العلوي من قوامك.

 


 

بليزر Oversized مع بنطال كاروه واسع

 

- تجرئي وأعتمدي البليزر الأحمر مع إطلالة مونوكروم، وأمزجي بين الستايل الرسمي والكاجوال بإرتداء البنطال الرائج المطبع بخطوط على الجانبين، وتممي أناقتك بكلاتش مونوكروم وحذاء أسود Pump.

- على طريقة سمر البرشا، لائمي البليزر الأخضر مع قميص وبنطال باللون الأبيض، وأعتمري طرحة رمادية، وأكملي اللوك بحقيبة كتف فضية وسنيكرز أبيض.

- جربي تنيسق البليزر الرمادي المطبع بالمربعات مع تيشيرت مخطط بالعرض، ولكن أنتبهي فهذا الستايل يناسب فقط نحيفات الصدر، أما الممتلئات فيمكنهن تنسيقه مع توب أحادي اللون على غرار الفاشينيستا دينا طوكيو أو باللون الأسود لتنحيف المناطق المكتنزة.

 


 

بليزر مطبع بالمربعات مع توب مخطط

 

- لمزيد من الطول أختاري بليزر مطبع بخطوط عمودية ونسقيه مع بنطال بخصر عالي وأنتعلي حذاء Nude.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات