4 صعوبات ستواجهكِ عند الارتباط من مطلق له أطفال

حينما يفشل الرجال في زيجاتهم الأولى، لا يترددون مُطلقًا في الزواج من ثانيةً بعكس المرأة؛ بحثًا عن الاستقرار والحب الذي لم يعايشوه مُسبقًا.

ونظرًا لأن نجاح هذه الخطوة ليس بالأمر الهين خاصة إذا كان هذا الزوج لديه أطفال، كان من الضروري علينا سيدتي إفادتكِ ببعض الصعوبات التي ستواجهكِ عند الارتباط من هذا الرجل:

-ليس متفرغًا لكِ

 


 

ليس متفرغًا لكِ

 

ضعي في اعتباركِ أنه مهما كانت درجة عشقه لكِ، سيأتي عليه بعض الأوقات ولن يكون متفرغًا سوى لعمله وقضاء بعض الأوقات مع أطفاله مثلما وعدهم مسبقًا.

لذلك مادمتي ترغبين في خوض هذه التجربة، يبقى كل ما هو عليكِ فعله أن تتقربي من هؤلاء الأطفال بحيث يسمحون لكِ بالتواجد معهم وبهذا الشكل ستسعدون جميعًا.

-أطفاله واقع ينبغي تقبله

أما إذا كنتِ تعتقدين أن هؤلاء الأطفال ليسوا سوى أبناء زوجكِ ولن تجمعكما أي لحظات لأنكِ ستحاولين إبعاده عنهم، فهذا سيعني أنكِ تفتعلين المشاكل مع زوجكِ؛ ببساطة شديدة لأن هذا التفكير سيجعل هناك مقارنة دائمة معهم.

بمعنى إذا قام بأخذهم في جولة ستتذمرين وتتهمينه بتوليتهم اهتمامًا مبالغًا مقارنة بما تحلصين عليه؛ لذا من الأفضل لكِ تقبل هؤلاء الأطفال وهذا الواقع لأنه لن ينفصل عنهم.

-سيلجأ للمقارنة بينكما

حتمًا إذا جاء اليوم وقصرتي في أي شىء، ستجدينه لا إراديًا يقارن بينكِ وبين زوجته السابقة.

لهذا السبب حاولي نسيان زوجته، وتذكري شيئًا واحدًا أنكِ إذا استطاعتي إعطاءه السعادة المرجوة لن يتذكر الماضي مُطلقًا.

-العلاقة بطليقته مستمرة

 


 

العلاقة بطليقته مستمرة

 

من الأفضل لكِ كي تشعرين بالراحة تجاه هذه العلاقة أن تصارحي نفسكِ بأن علاقته السابقة مستمرة حتى وإن أنكرها هو لكِ مادام هناك أطفالًا تراعهم الأم.

ومن هنا قولي لنفسك أن هذا الأمر طبيعي للغاية ولكن مع الحرص على إشعال الحب بينكما.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية