الطفلة التي جذبت اهتمام الكارديشيانز والعالم

غزت مؤخّراً وسائل التواصل الاجتماعيّ صور طفلة جميلة بعيون زرقاء واسعة وخدّيين ممتلئين، كما حجزت لنفسها مكاناً في معظم المواقع الإلكترونيّة التي خصّصت لجمالها خبراً أو اثنين، كما انها لم تكتف بجذب العالم فقط بل عائلة "الكارديشيانز" أيضاً.. فمَن هي هذه الطفلة؟ 

 

الطفلة Egypt ذات الثمانية أشهر أبهرت متابعي "الفيسبوك" و"الإنستغرام" بوجهها الملائكيّ وعينيها الزرقاوين الواسعتين، فما أن تصادفي إحدى صورها على "الفيسبوك" ستجبرين على الابتسام وربّما لن تكتفي بذلك، بل ستضعين إعجاباً وتعليقاً ومشاركة، حالك كحال الكثير من المتابعين.

 

Eygpt هي ابنة مغنّي الراب الأستراليّ Fortafy الذي نشر صور طفلته على صفحتها الخاصّة لتحظى بإعجاب الآلاف.

 

جمال Egypt تخطّى الفيسبوك ووصل لعائلة "كارديشيان" الذين نشروا صورها على صفحاتهم الخاصّة فحظيت إحداها على إعجاب 30 ألف متابع عبر "إنستغرام".

 

بعد ذلك قامت عائلة "كارديشيان" بإرسال هديّة للطفلة وهي مجموعة من تصميماتها الجديدة الخاصّة بالأطفال، حيث أرفقت الهديّة ببطاقة حملت أمنيات بأن تحظى القطع الجديدة من مجموعة كارديشيان إعجاب والديّ الطفلة.

 

وكان Fortafy قد نشر مسبقاً صورة ابنته وهي ترتدي قبّعة من مجموعة الكارديشيان ولقيت إعجاب الكثيرين ، فربّما كانت هذه الصورة هي سبب اهتمام عائلة كارديشيان بـ Egypt.

 

ومن الأمور التي ربطت بين عائلة Egypt و"الكارديشيانز" أيضاً هو الشبه بين والدة الطفلة شانا وكيم كارديشيان.. حيث وجد البعض أن هذا التشابه هو من صنع الوالدة التي طبقت مكياج كيم كارديشيان بحذافيره، فيما وجد البعض أنه تشابه ربانّي!
لكن المؤكد بأن الطفلة Egypt قد ورثت من والدتها شكل العيون الواسعة.

أضف تعليقا