قطع فنية نادرة داخل منزل المصمم رالف لورين

من الصعب وصف ديكور منزل المصمم العالمي رالف لورين Ralph Lauren وزوجته ريكي Ricky ببضع كلمات، فمن بين منازله الـ5، يعد منزله النيويوركي في منطقة Bedford هو الأكثر تمييزاً وإثارة؛ إذ يطغى كم هائل من الجمال والحميمية على كل شبر من زوايا المنزل، بدءاً من حديقته الخارجية، وحتى أصغر غرفة. وكأي مصمم مبدع، فقد ازدحم أثاث منزله وسجاده وجدرانه بالطبعات والألوان، فضلاً عن قطع تاريخية تعود لأشهر الرسامين والفنانين وحتى الملوك.

 غرفة الجلوس

أغنت القطع الفنية الديكور الداخلي لغرفة الجلوس؛ حيث علقت ثريّا إنجليزية تعود إلى عام 1860، ولوحة شهيرة لـ James Ramsey Cuthbert بريشة الفنان Sir Thomas Lawrence، إضافة لمقعد الملك الفرنسي لويس الخامس عشر المطبع بخطوط الحمار الوحشي.

غرفة النوم

جدران زرقاء داكنة، هذا ما اختير لغرفة النوم ذات الخشب الثمين، ففيها نجد خزانة ومنضدة من خشب الماهوجاني والجوز المتين، مع كرسي بذراع من الخشب الماهوجاني من جورج جيكوب، والذي يعود إلى القرن الـ18.

غرفة الطعام

وقد علقت لوحة "سيدة تصطاد"، بريشة Alfred Dedreux، التي تعود للقرن الـ19 في غرفة الطعام، إلى جانب لوحة مرسومة بريشة الفنان Henry keohler، وفيها تظهر مجموعة من المعاطف المخصصة للصيد، عدا عن لوحة للفنان Thomas Moyford التي تعود للقرن الـ19.

 المكتبة

كذلك تحتوي واحدة من غرف المنزل المميزة المخصصة للجلوس والقراءة والاسترخاء على موقدة من الحطب، وعلى لوحة للرسام الإيطالي Pompeo Batoni تعود لعام 1774، يقابلها لوحة الفهود للرسام Henry Calvert ، ولوحة The war bonnet للرسام edgar samuel paxson.

أضف تعليقا