فساتين خطوبة على طريقة ريا أبي راشد

يتسم أسلوب المذيعة ريا أبي راشد بالبساطة والرقي، فنجدها دومًا متألقة على السجادة الحمراء بفساتين أنيقة تليق بذوق المرأة العربية.

ولذلك تعتبر فساتين ريا أبي راشد مصدر إلهام مناسبًا للفتيات في يوم الخطوبة، فيمكن أن تستوحي تصميم فستان الخطوبة من إطلالاتها المميزة.

في أحدث إطلالاتها على السجادة الحمراء، ارتدت ريا فستانًا زهريًا مفعمًا بالأنوثة من توقيع المصمم السوري رامي العلي، تميز بتصميمه البسيط والمنفوش بقماش الستان الراقي، ويتناسب هذا التصميم مع الجسم الممتلئ من أسفل ليخفي عيوبه.

 

 

ونسقت ريا مع الفستان قلادة ناعمة مرصعة بالفصوص الوردي من بياجيه Piaget لتتناغم مع الفستان، بالإضافة إلى الأقراط الصغيرة.

ومن الفساتين ذات الألوان المميزة التي اعتمدتها ريا، الفستان الأرجواني بقصّة الكتف الواحد، مع الكتف الآخر المنسدل بنعومة بالقماش الشفّاف، مع قصّة ضيقة تبرز انحناءات الجسم، وهو من توقيع المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika.

اختارت ريا للفستان مجوهرات عصرية باللون الأزرق، من توقيع Degrisogono، وساعة كلاسيكية من IWC Watches Arabia.

التصميم الثالث الذي نجده الأجمل للعروس في يوم الخطوبة، هو الفستان الوردي المبودر بقماش التول والقصّة الواسعة في التنورة، مع تطريزات الورود البارزة، وهو من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

ونسقت المجوهرات بالذهب الأبيض المكونة من الأقراط، السوار، والخاتم، من توقيع Degrisogono.

وللعروس التي تفضل الألوان الجريئة والقوية، نرشح لك تصميمًا مستوحى من الفستان الأحمر البرّاق الذي اعتمدته ريّا على السجادة الحمراء، والذي تميز بقصّة الـOff Shoulder الرائجة، مع قصّة عمودية بسيطة من توقيع المصممة عائشة رمضان.

واختارت معه مجوهرات من توقيع المصممة المصرية عزة فهمي.

 


 

 

أحببنا أيضًا الفستان الأزرق الفاتح، والذي يذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية، حيث لفتت الأنظار به في حفل الأوسكار 2018، بقصّة Off Shoulder بتصميم منفوش، وهو من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

ومع تسريحة الشينيون، اعتمدت ريا أقراطًا طويلة من بياجيه Piaget وسوارًا بعدة طبقات وخاتمًا عصريًا من Jade Jewelry.

ومن التصاميم الأنثوية التي يمكن أن تعتمدها العروس، الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dress، والذي يناسب العروس العصرية والمرحة، والذي ارتدته ريا على السجادة الحمراء من Vivid Flair.

 


 

 

كما تألقت ريا في أكثر من مناسبة بفساتين سوداء منها بالقصّة المنفوشة وآخر بالقصّة العمودية البسيطة، والتي تساهم في إخفاء عيوب الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة