ماسك للوجه لازالة الشعر الزائد

يشكل نمو الشعر الزائد على الوجه مشكلة تسعى الكثيرات إلى التخلص منها بشكل دائم وبطرق سهلة. إلا أنهن لا يعرفن أن بعض الوصفات الطبيعية تغنيهن عن استخدام طرق نزع الوبر التقليدية والتي تتطلب وقتاً طويلة. إذاً حان الوقت لتجربة وصفة ماء الورد وزيت الزيتون. فهي تساعد على الحصول على بشرة وجه ناعمة في 15 دقيقة وكما في صالون التزيين.

 

قناع ماء الورد وزيت الزيتون لنزع وبر الوجه

 

ليس من السهل التخلص من الشعر الزائد بالنسبة إلى الكثيرات. فهذه العملية تحتاج إلى الوقت والصبر وخصوصاً في حال نمو الوبر بشكل كثيف. ورغم هذا يمكن اللجوء إلى بعض الطرق التي تساعد على أداء هذه المهمة بنجاح مع الحصول على أفضل نتيجة لمدة طويلة ومن دون اللجوء إلى تقنيات اللايزر والكريمات والأدوية.  

يكفي إذاً تطبيق وصفة قناع ماء الورد وزيت الزيتون. فإذا أردت ذلك تحتاجين إلى: 4 ملاعق طعام من ماء الورد، بضع نقاط من زيت الزيتون، قطعة من القطن الطبي و10 غ من بودرة حجر الشبت.

 

وبعد توفير هذه المكونات، إبدئي بعملية التحضير. ولهذا إمزجي ماء الورد مع بودرة حجر الشبت جيداً في وعاء على حدة.

بللي قطعة القطن بالمزيج وطبقيها على مناطق نمو الشعر على بشرة وجهك. أتركي المزيج لبعض الوقت إلى أن تلاحظي زوال الشعر. وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

طبقي زيت الزيتون على المناطق المستهدفة من أجل ترطيبها في حال كانت جافة.

كرري هذه الوصفة من 3 إلى 4 مرات أسبوعياً لمدة شهر. وبعد ذلك ستلاحظين أنّك تمكنت من إزالة الشعر الزائد بمكونات طبيعية وباستخدام وصفة سهلة التحضير.

 

    

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة