أحذية برقبة للعروس.. آخر صيحات 2018

لم يعد الحذاء بالرقبة المتوسطة Half Boot مقتصراً على موسم الخريف والشتاء، بل يمكن أن ترتديه بتصميم بسيط وعصري في موسم الربيع والصيف أيضاً.

كما أن الأحذية بالرقبة أصبحت من أحدث صيحات أحذية العروس، بعدما قدمت العديد من الماركات موديلات أحذية برقبة تناسب ليلة الزفاف، وغالباً ما تكون مفتوحة من الأمام.

برزت الأحذية بالأقمشة الشفافة سواء الدانتيل أو الأورغانزا وغيرها من الأقمشة؛ لتضيف لمسة ناعمة لإطلالة العروس مثل أحذية بادجلي ميشكا Badgley Mischka، والأحذية الدانتيل بالألوان الناعمة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

Badgley Mischka

 

ولإطلالة العروس العصرية، قدمت بعض الماركات أحذية برقبة متوسطة مع أربطة من الأمام، والتي تتناسب مع فساتين الزفاف متوسطة الطول Midi، أو القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low، مثل أحذية صوفيا ويبستر SOPHIA WEBSTER، جيمي شو Jimmy Choo، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

ويمكن أن يكون الحذاء مزيناً بفصوص برّاقة أو إكسسوارات معدنية بارزة تكسبه فخامة ورقياً، مثل أحذية جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson، سيرجيو روسي Sergio Rossi، وRené Caovilla.

ولعروس الصيف التي تفضل الإطلالة البوهيمية، تتناسب الأحذية بالرقبة المتوسطة والمصنوعة من قماش المكرمية والعقد المنتظمة، مثل الحذاء البيج من كاسادي Casadei، والحذاء بالخيوط البيضاء بتصميم الورود من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 

Casadei

 

وتنوعت الألوان في الأحذية بالرقبة المتوسطة للعروس ما بين الأبيض والأوف وايت، درجات البيج والعاجي، بالإضافة إلى الأحذية الوردي.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات