بيرغوزار كوريل في عيدها الـ36... مأساة مؤلمة قادتها إلى النجومية

 تحتفل الممثلة بيرغوزار كوريل اليوم بعيد ميلادها الـ36 إذ أنّها من مواليد تركيا في 27 أغسطس عام 1982.

في يوم ميلادها، تبدو بيرغوزار اليوم سعيدة بأصداء مسلسلها "أنتِ وطني" الذي جمعها بزوجها الممثل خالد أرغنش، وحصد نجاحاً كبيراً على مدى موسمين، إلا أنّها قرّرت وزوجها أخذ استراحة من الدراما، على أن تبدأ تصوير فيلم "احتمال آخر" الذي سيجمعها بالنجم التركي أنجين أكيوريك.

في يوم ميلادها "الجميلة" تستعرض لكم أهم المعلومات عن بيرغوزار قد لم تسمعوا بها من قبل:

- أول دور لها كان في مسلسل Kırık hayatlar الذي أُنتج في عام 1998، ثم ظهرت عام 2005 على شاشة السينما في فيلم "وادي الذئاب العراق" وجسدت فيه شخصية ليلى، وتزامن عرض الدور عليها مع مرض والدها، ففضلت الاعتذار، إلا أنّ والدها وعلى فراش الموت أصرّ عليها أن تقبل الدور وفعلت، وكان التمثيل من الأمور التي ساعدتها على تخطّي مأساة فقدانها والدها.

-انطلاقتها الحقيقية كانت مع مسلسل "ويبقى الحب" حيث جسّدت شخصية شهرزاد، وعرض المسلسل من العام 2006 حتى العام 2009 وحقّق نجاحاً كبيراً.

-علاقتها بزوجها خالد أرغنش بدأت في كواليس مسلسل "ويبقى الحب" الذي شاركها بطولته، كان يومها متزوّجاً ويعاني من مشاكل مع زوجته، وبعد طلاقه انطلقت شرارة حب بينه وبين بيرغوزار تحدّثت عنها بيرغوزار في إحدى مقابلاتها قائلة "عملنا الطويل لساعات يومياً، قرّبنا من بعضنا بعضاً، وأصبحنا تلقائياً أكثر من أصدقاء، وبحكم أنه يكبرني سناً بـ 12 عاماً، ولديه خبرة، كان يقدّم لي المساعدة والمشورة، وصار هناك أشبه بخلطة كيميائية غريبة بيني وبينه، أطلقت أول شرارة حب بيننا دون أي إدراك أو تخطيط منا. وقبل انتهاء المسلسل بوقت قليل، أدركنا أننا لم نعد نستطيع العيش بدون بعضنا البعض"..

-تزوّجت بيرغوزارمن خالد عام 2009 بعد انتهاء المسلسل وأنجبا ابنهما الوحيد علي دمير.

-فاز خالد بيرغوزار بالمركز الأوّل كأفضل ثنائي تركي، في أضخم تصويت جماهيري قام بتنظيمه على مدى أسابيع موقع gazetmagzin التركي.

-شاركتبيرغوزار في أكثر من مسلسل جماهيري منها "أغنية الحب" و"قرضاي" وحلّت ضيفة شرف على مسلسل "حريم السلطان" الذي لعب زوجها دور السلطان سليمان فيه.

-والدة بيرغوزار ممثلة هي هوليا دركان، وقد تدرّبت الفتاة على يد والدتها بعد أن ورثت موهبتها منها.

 

إقرئي أيضًا: مارت فرات وخطيبته إيديل يكذّبان الشائعات قبل زفافهما ويهددان بالقضاء

  بالصور: الممثلة التركية دفنه ساميلي وابنتاها على خطى الكارداشيا

 

  جوني ديب يتهم زوجته السابقة اتهاماً غريباً
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم