عريس ينسى حفل زفافه في أي وقت... تعرّفوا عليه!

مرض نادر وهو الخرف المبكر، يعاني منه عريس بريطاني يدعى دانيال برادبري، مما دفعه وعروسه جوردان، للتخطيط لحفل زفافهما في غضون ثلاثة أشهر فقط، لضمان قدرته على تذكّر كلّ تفاصيل الحفل قدر المستطاع لأطول فترة ممكنة.

وحرص العروسان على توثيق حفل الزفاف الذي أقيم منذ أسبوعين بفيلم فيديو، كما التقط الأهل والأصدقاء مئات الصور التذكارية، لمساعدة دانيال على استعادة ذكريات هذا الحدث مع تلاشي ذاكرته بشكل تدريجي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ومع تقدّم المرض لدى دانيال، تزداد حالته سوءاً، حيث تتدهور قدرته على التذكّر، لكنّه استطاع أن يتماسك خلال حفل الزفاف، لتمرّ المراسم بشكل طبيعي دون مشاكل.

وقالت جوردان، عروس دانيال: "كنت قلقة من أنّ دانيال سيكون عاطفياً حقاً وينسى ما يريد أن يقوله، لكنّه تحدّث من القلب. كان واضحاً وهادئاً جداً، لم يتعثّر مرّة واحدة".

وأضافت: "طلب مني أن أتذكّر كيف يشعر تجاهي، وبأنّه سيشعر بهذه الطريقة إلى الأبد، حتّى عندما يسيطر عليه المرض" وعلقت: "كان من الرائع سماع تلك الكلمات".

وشكّ الأطباء في البداية بإصابة دانيال بالنسخة البشرية من مرض جنون البقر، لكنّ عينات من دمه ودماغه، أظهرت أنّه يعاني من الخرف المبكر، وهي حالة يعاني منها أقلّ من 600 شخص في جميع أنحاء العالم.

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير