هبة نور تكشف عن طقوسها الجمالية

تشارك الفنانة السورية هبة نور في المسلسل الرمضاني "ما وراء الوجوه" وهو يتحدث عن عائلتين يجمعهما التفاهم والوفاق التام في الظاهر، ولكنّ الحقيقة غير ذلك تماماً، فهناك صراع خفي بينهما قد يصل إلى حد دموي، وكلّ عائلة منهما تخبئ في داخلها حقدها على العائلة الأخرى وتنتظر اللحظة المناسبة للانتقام.

 

عدة الجمال

 إنما بعيداً من مجريات العمل، تلفت هبة إلى أن الاهتمام بالبشرة ضروري جداً لا سيما أنها امرأة كما أنها وجه تلفزيوني معروف. تؤكد هبة أنها لم تجر أي عملية تجميل كما يُنشر بين الحين والآخر، كل ما في الأمر أنها غيّرت لون شعرها من الأسود إلى الأشقر، فتبدلت ملامحها نوعاً ما، لتكتشف أن اللون الأشقر يليق بها كثيراً، علماً أن العملية الجراحية الوحيدة التي أجرتها هي تقويم أسنانها واعتماد تقنية الـHollywood Smile.

تطبق هبة على وجهها مستحضرات مختلفة، نصحتها بها اخصائية التجميل الخاصة بها، من أبرزها: مستحضر NEW Enlighten Even Skintone Correcting Crème منEstée Lauder وهو كريم مترف وخفيف لتأمين راحة عميقة للبشرة وترطيب يدوم طويلاً. كما تعتمد كريم النهار Super Restorative day من Clarins الذي يضيء البشرة، يغذي ويرطب، يقلل التجاعيد العميقة ويكافح الترهل. أما في المساء، فتعتمد منتج Instant Refreshing Toner: من Sephora وهو تونر منعش يزيل ماكياج الوجه والعينين مساءً وينعش البشرة صباحاً. كما يحتوي مستخلص الجينسينغ، المثالي لإنعاش البشرة.

 

خلطات طبيعية

 تهوى نور الماسكات الطبيعية، ولعل أكثر ما تعتمده هو ماسك العسل واللبن مع عصير حامض الليمون، إذ يعمل اللبن على صفاء البشرة، بينما يتغلغل العسل في طبقات الجلد، فيغذيها وينظفها في الوقت نفسه. كذلك، تلجأ أحياناً إلى ماسك ماء الورد والنشا، الذي يساهم في شدّ الوجه وتبييضه.

الرياضة

الرياضة أمر أساسي في حياة هبة، حيث تمارسها بانتظام، لا سيما في فصل الصيف، حيث تحوى السباحة، وممارسة رياضة التنس، كما تهوى المشي وممارسة رياضة الزومبا التي تساهم في إنقاص الوزن ومحاربة السمنة، وذلك لقدرتها على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

أضف تعليقا