بعد طلاقها.. هكذا احتفلت غادة عادل بالعيد دون زوجها وأولادها

بعد إعلان انفصال الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج مجدي الهواري بشكل رسمي، أصبحت تصرفات الثنائي محط أنظار الجميع، ويعتبر الاحتفال بموسم عيد الأضحى المبارك هو المناسبة الأولى التي ظهرا فيها بعد إعلان خبر الطلاق.

حرصت غادة عادل على الاحتفال بالعيد مع أصدقائها من الوسط الفني، وشاركت جمهورها عبر «إنستجرام» بصورة لها جمعتها بالفنان أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد؛ احتفالاً بنجاح فيلم «الكويسين»، وظهرت معهما في الصورة أيضًا الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 

غادة عادل ومحمد سامى وزوجته مي عمر وأحمد فهمي وهنا الزاهد

 

فيلم «الكويسين» يشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي، كل من: حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، جيلان علاء، ومحمد مكاوي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

بينما حرص المخرج مجدي الهواري على الاحتفال مع أولاده بالعيد، وشارك جمهوره عبر حسابه على «إنستجرام» بصورة جمعته معهم، وعلق قائلاً: «عيد سعيد».

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 5 معلومات عن السعودية وعد محمد بطلة فيلم «وجدة»

الجدير بالذكر أنه منذ عدة أشهر وتتردد أنباء عن انفصال غادة عادل ومجدي الهواري، إلا أن ظهورهما معًا في عدد من المناسبات والاحتفالات كان ينفي هذه الأنباء، إلى أن صرحت غادة عادل منذ أسابيع قليلة بأنها انفصلت عن زوجها بشكل رسمي، وبعد هذا التصريح أكد مجموعة من أصدقاء الثنائي المقربين أنهما انفصلا منذ فترة طويلة، ولم يعلنا ذلك لوسائل الإعلام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب