التجاعيد تكسو وجه ليلى علوي في أحدث ظهور لها

استمتعت الفنانة ليلى علوي بإجازة عيد الأضحى المبارك، وحرصت على أن تكون موجودة في إحدى المدن الساحلية في مصر، مع مجموعة من أصدقائها الذين وصفتهم بأنهم من الأشخاص المقربين لها.

شاركت ليلى علوي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بفيديو جمعها مع أصدقائها وهي ترقص على نغمات أغنية «3 دقات» للمطرب «أبو»، والتي تم طرحها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأولى العام الماضي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

ارتدت ليلى علوي فستانًا من اللون الأزرق، وظهرت بشكل أنيق وجذاب، وارتدت أيضًا ربطة رأس من نفس اللون، وكان اللافت للانتباه مظهر التجاعيد التي ظهرت على ملامحها، وأثار هذا الفيديو إعجاب متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بالعيد، وتمنوا لها السعادة والفرح والاستمتاع بأوقاتها مع الأصدقاء.

الجدير بالذكر أن أغنية «3 دقات» للمطرب «أبو» والفنانة يسرا حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها العام الماضي، ووصل عدد مشاهدتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» في أقل من سنة إلى 300 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حبيب و«أبو»، وألحان «أبو»، وتوزيع رامي سمير.

 

ليلى علوي في أحدث ظهور لها 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الدرامية كان مسلسل «هي ودافنشي» مع الفنان خالد الصاوي عام 2016، وشاركهما البطولة كل من مي سليم، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ياسر علي ماهر، ريم هلال، وسعيد صديق، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب