أصالة تلغي حفلها في الساحل الشمالي لـ"ظروف خارجها عن ارادتها"

 فاجأت الفنانة أصالة جمهورها بإعلان إلغاء حفلها الذي كان من المقرر اقامته اليوم – الخميس- في الساحل الشمالي لأسباب وصفتها بأنها خارجة عن إرادتها دون أن تكشف طبيعة هذه الأسباب أو توضح تفاصيل إضافية عن قرارها المفاجىء.

ونشرت الفنانة السورية عبر حسابها على تويتر، "لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل المقرر اقامته 23/8/2018.. على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يومًا لايُنسى، أكرّر اعتذارى وأمنياتي بأنّ نلتقي قريبًا".

وقام عدد من محبي النجمة الشهيرة بتدشين هاشتاق "غني يا اصالة" في محاولة لإثنائها عن قرارها خصوصا أن الحفل هو الأول لها في الساحل الشمالي.

قرار أصالة بإلغاء الحفل دفع البعض لتخمين الأسباب في ظل صمتها التام وعدم رغبتها في الكشف عن العذر الحقيقي فتوقع بعض العاملين في الوسط الغنائي ان يكون السبب هو خوفها من دخول منافسة من الفنان محمد منير الذي يحيي حفلا في نفس اليوم وفي نفس المكان "الساحل الشمالي" لكن البعض استبعد هذه الفكرة لأن تذاكر حفل أصالة قد بيعت بالكامل إلى جانب وصول الفنانة الى الساحل بالفعل منذ يومين فهل أصابتها وعكة صحية كانت وراء اعتذارها؟ جمهور الفنانة الشهيرة في انتظار ردها على كل هذه التكهنات فهل تخرج للايضاح قريبا؟

 

إقرئي أيضًا: هكذا رد محمد عبده علي خبر اعتزاله الغناء

  بالفيديو: نصائح جمالية من المدونة روان بن حسين

 

ماذا حصل مع ماجدة الرومي في مهرجانات الأرز ولماذا كانت مستاءة؟

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات